رياضةهاشتاقات بلس

تسريبات جديدة.. ميسي يتوج بـ”الكرة الذهبية” لعام 2019 وصلاح يتفوق على كريستيانو رونالدو

كشفت صحيفة “الميرور” البريطانية عن تسريبات جديدة بخصوص اسم الفائز بجائزة “الكرة الذهبية” لأفضل لاعب في العالم لهذا العام , قبل 24 ساعة فقط على حفل الإعلان عن الجائزة المقدمة من مجلة ”فرانس فوتبول“ الفرنسية المقرر اقامته غداً الاثنين .

وأشارت الصحيفة إلى أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة الإسباني، تُوّج بالجائزة للمرة السادسة في تاريخه، بعد حصوله على 446 نقطة، بينما حلّ الهولندي فيرجيل فان دايك، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، المتوج بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي الموسم الماضي، في المركز الثاني برصيد 382 نقطة.

وجاءت المفاجأة حسب التسريبات التي تم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي ، في حصول المصري الدولي محمد صلاح، نجم ليفربول، على المركز الثالث، برصيد 179 نقطة، متفوقاً على البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي الذي جاء رابعاً برصيد 133 نقطة , فيما جاء السنغالي ساديو ماني بالمركز الخامس برصيد 97 نقطة.

يذكر أن فان دايك حصل على جائزة أفضل لاعب من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، بينما نال ميسي جائزة الأفضل المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى