رياضة

تسيميكاس يكشف عن حلمه الأكبر مع ليفربول

كشف كوستاس تسيميكاس، ظهير فريق ليفربول، عن حلمه مع الريدز خلال الموسم الجاري.

تأهل ليفربول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بالتعادل مع بنفيكا البرتغالي (3-3) على ملعب أنفيلد، مساء يوم الأربعاء، في إياب ربع النهائي.

وانتهى لقاء الذهاب في لشبونة الأسبوع الماضي بفوز ليفربول بنتيجة (3-1)، ليتأهل العملاق الإنجليزي بمجموع اللقاءين لمواجهة فياريال الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

قال كوستاس تسيميكاس في تصريحاته شبكة سكاي: “أردنا الفوز على بنفيكا ولم نفعل ذلك لكن تعادلنا والأهم هو التأهل، الآن علينا العمل بجد وعلينا مواصلة العمل لتحقيق أهدافنا”.

تابع:”انا سعيد جدًا بأدائي وصناعة هدفين، عملي الجاد يُجني ثماره، هذا يمنحني حافز إضافي لمواصلة العمل والأهم الفوز بهذه المباراة، احب دومًا اللعب مع هذه العائلة، وأنا سعيد جدًا”.

أضاف:”لعبنا بشكل جيد ضد بنفيكا لكن بالنهاية هدفنا الأول كان التأهل، أردنا الفوز لكن لابأس بالتعادل، علينا العمل بصورة أكبر سعيًا لتحقيق الفوز في المباريات المقبلة لتحقيق أهدافنا”.

أردف:”من دواعي سعادتي دومًا اللعب لهذا الفريق وأحاول دومًا تقديم كل ما لدي عندما يتم منحي الفرصة، أنا دومًا جاهز للمشاركة مع الفريق والقتال على كل مركز وأن أفعل مايمكنني فعله وانا سعيد جدًا جدًا لفعل ذلك، كل مرة اُمنح فيها الفرصة ساُقدم الأفضل”.

أتم:””حلمي الأكبر هو الفوز بدوري أبطال أوروبا، لقد كان أحد أهدافي عندما جئت إلى هنا، أريد ذلك كثيرًا.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى