رياضة

تشافي يُعلق على التعاقد مع كوندي … ويفتح الباب أمام عودة ميسي

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن التعاقد مع جول كوندي، لاعب إشبيلية الإسباني السابق، بعد أن أصبح التوقيع السادس الفريق الكتالوني رسمياً خلال هذا الميركاتو .

ووقع البلوغرانا مع المدافع الفرنسي بعقد يمتد حتي نهاية صيف عام 2027، مقابل 50 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 مليون يورو متغيرات، مع شرط جزائي بقيمة مليار يورو.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة برشلونة الودية مع نيويورك ريد بولز، تحدث تشافي هيرنانديز عن التعاقد مع كوندي قائلا :” أنا سعيد جدًا بتوقيع كوندي، سيعطينا الكثير، وصوله يعني المنافسة.”

واضاف ” مع المنافسة ، يريد الجميع تقديم أفضل ما لديهم. الشخص الذي يقدم أفضل أداء هو الذي سيلعب اللقب.”

وتطرق تشافي إلى الحديث عن المقارنة مع بيب غوارديولا، ويوهان كرويف من حيث أسلوب التكتيك، حيث قال المدرب الإسباني :” أي مقارنة مع بيب أو يوهان لا معنى لها، أنا لا أبدأ أي سلالة ، أنا عمليًا أبدأ مسيرتي المهنية كمدرب.”

وقيم تشافي هيرنانديز جولة برشلونة التحضيرية خلال الولايات المتحدة الأمريكية، حيث قال :” مباراة الغد مفقودة ، لكن أعتقد أنها كانت جولة إيجابية للغاية، لقد تدربنا بشكل جيد للغاية ومكثف، كانت المباريات إيجابية وشوهدت أشياء مثيرة للاهتمام، راضٍ للغاية”.

واختتم تشافي هيرنانديز تصريحاته حول الأنباء الواردة في الوقت الحالي بشأن عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي مرة أخري إلى برشلونة الموسم القادم .

ورد تشافي هيرنانديز على هذه الأنباء قائلاً :” أود ألا تنتهي مرحلة ليو ميسي ، لكني أريد التركيز على هذا العام، أعتقد أن ميسي يستحق فرصة ثانية في النادي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى