رياضة

تشامبرلين يرحب بصفقات ليفربول الجديدة

أبدى أليكس أوكسليد تشامبرلين، نجم نادي ليفربول، ترحيب الكبير بصفقات النادي الإنجليزي الجديدة هذا الصيف.

وضم ليفربول ثلاثة لاعبين هذا الصيف وهم فابيو كارفاليو، وكالفن رامزي إضافة إلى داروين نونيز.

وقال تشامبرلين لموقع ليفربول الرسمي: “أعتقد أنه من الواضح أن داروين ، لعبنا ضده وشاهدناه مباشرة وأعتقد أن كل شيء رأيناه في تلك المباريات ، لقد ذكرني قليلاً بلويس دياز عندما لعبنا ضده عندما لقد كان في بورتو”.

وأضاف: “إنه ذلك النوع من اللاعب الذي تعرف ما ستحصل عليه – الرياضة والسرعة والقوة والقوة – وكان الأمر نفسه معه. أتذكر أنني اضطررت إلى مطاردة لويس مرة أخرى في في ملعب آنفيلد في وقت ما وجعلني ألصقه في المركز الخامس ثم حاول العثور على المركز السادس لمواكبة ذلك”.

وأوضح: “تتذكر هذه الأشياء نوعًا ما وعندما دخل من الباب كان ذلك أول شيء أتذكره ، لا تحاول الدخول في سباق معه إذا كنت أتوقع الفوز! أعتقد أن داروين سيكون هو نفسه. أعتقد أن فيرجيل قال بشكل مباشر وقال إيبو أيضًا كم كان سريعًا وقويًا. أعتقد أنه كان لديه تلك الثقة والغرور تجاهه أيضًا ، وأعتقد كمهاجم ، كلاعب مهاجم ، أنك بحاجة إلى الحصول على تلك الثقة اذهب وافعل أشياء جيدة وقيادة الفريق من هناك”.

وعن كارفاليو تابع: “فاب ، من الواضح أنه لاعب شاب ، موهوب تقنيًا للغاية. رأيت القليل منه في فولهام العام الماضي ومن اللاعبين الذين أعرفهم هناك ، جميعهم يتحدثون عنه كثيرًا”.

وأتم: “لذلك أنا متأكد من أننا سنراه يتعلم من الكثير من الأولاد هنا أيضًا ويستقر. فقط أي وجوه جديدة من هذا القبيل ، فإنه يولد المنافسة على الأماكن وقليلًا من الإثارة ، شيء جديد و جديد ، وهذا يجعل الجميع يلتزمون بالعتاد التالي لإثارة إعجابهم نوعًا ما والتأكد من أن المعايير تظل عالية. لذا فهو أمر جيد دائمًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى