رياضة

تشواميني يفاضل بين عرضي ريال مدريد وليفربول

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريرًا سريعًا في الأشهر الأخيرة عن تحركات ريال مدريد حول أورلين تشواميني.

من النادي الأبيض يعتبرون لاعب خط وسط موناكو أفضل بديل ممكن لكاسيميرو ، المركز الوحيد الذي لا يوجد فيه لاعب ثان محدد في فريق أنشيلوتي.

لم يقدموا أبدًا عرضًا للنادي الفرنسي، لكن التغيير الذي حدث يوم السبت الماضي قلب أولويات فريق مدريد رأسًا على عقب. موناكو بائع ويعلم أن اللاعب يريد الرحيل ، لكنهم لن يجعلوا الأمر سهلاً.

مقالات ذات صلة

العمل على تقوية وسط الميدان الذي يفتح أبواب التعاقدات المحتملة كما حدث مع كامافينجا ، في الوقت المناسب ، لكن التأثير المالي لصفقة لمبابي منح فرصة قدوم تشواميني المحتمل على الفور

. تحدثوا مع الدولي الفرنسي وبدا أن كل شيء يسير على الطريق الصحيح ، لكنهم بعد ذلك طلبوا هامشًا معقولًا من التأخير ، لأن الخطط المعلقة بما حدث مع مبابي لم تمر بتعزيز هذا الموقف في الصيف المقبل. الآن مع تحول الأحداث ، وجد ريال مدريد اهتمام من ليفربول للاعب خط الوسط. ما تمت مناقشته مع المبعوثين في النادي الأبيض لا يزال قائما ، لكن الظروف تغيرت.

في مدريد ، علموا باهتمام العديد من الفرق الكبيرة بالتعاقد مع لاعب خط الوسط وكانوا يعرفون بشكل مباشر رغبة اللاعب في مغادرة موناكو على الفور. الآن وجدوا أنفسهم مع البانوراما الحمراء التي أحدثها اقتراح ليفربول. لم يقرر تشواميني نهائيا. هو في مرحلة الدراسة. حتى باريس سان جيرمان نظر من نافذة لاعب الوسط ، لكنه وجدها مغلقة. لا يريد الاستمرار في البطولة الفرنسية.

يريد الدولي الفرنسي اللعب وفي الأسابيع الأخيرة النظر إلى أحد الفريقين والآخر بحثًا عن تلك الفجوة في التشكيلة الأساسية. إنه يبحث عن الدقائق والثقة للعب دور مهم في المنتخب الوطني ، مع قرب كأس العالم. هل سيكون لدي مكان مع فالفيردي ، كامافينجا ، كاسيميرو ، مودريتش ، كروس وسيبايوس؟ وقد سأل معاونيه . شجعه البعض على اتخاذ الخطوة وارتداء اللون الأبيض ، لكنه لا يزال ليس لديه قرار مغلق.

في حالة مرور مستقبل تشواميني عبر ريال مدريد ، فإن سيبايوس هو الشخص الذي سيسعى إلى الخروج الآمن. سوف يزيل الشكوك على الفور. على أي حال ، فإن القيادة البيضاء لديها المزيد من الأسماء على الطاولة ، على الرغم من أن الوضع حول الفرنسيين قد تغير تمامًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى