رياضة

تشيلسي الإنجليزي يقترب من التعاقد مع “خليفة فان دايك”

ذكرت تقارير صحفية إسبانية إن خافيير مبويامبا، لاعب فريق برشلونة لكرة القدم ، يحظى باهتمام كبير من أندية أوروبية عملاقة، خاصة مع رغبة اللاعب في الرحيل عن البلوجرانا بنهاية الموسم الجاري.

وأشارت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية إلى أن الهولندي مبويامبا، الذي يلعب في مركز المدافع، يرغب في البحث عن فرصة خارج أسوار برشلونة، حيث يدرك أنه من الصعب للغاية الحصول على فرصة للعب في الفريق الأول خلال المستقبل القريب.

وانتقل مبويامبا إلى برشلونة من ماستريخت الهولندي مطلع الموسم الجاري مقابل 500 ألف يورو، بعقد يستمر مع البارسا حتى صيف 2023.

وأكد كارلوس باريوش، مدير أعمال اللاعب، أن مبويامبا مطلوب في أندية ريال مدريد ويوفنتوس وتشيلسي.

وأشار إلى أن مبويامبا يعلم جيدًا أنه لن يحصل على فرصة في الفريق الأول لبرشلونة.

كما أوضح : ”انظروا إلى ما يحدث مع أنسو فاتي على سبيل المثال، بعد أن شارك مع الفريق الأول وتألق بدأوا في البحث عن إعارته في ظل الصفقات التي تريد الإدارة إبرامها في الموسم المقبل“.

وتتشابه طريقة أداء مبويامبا تقارن بالنجم الهولندي فيرجيل فان دايك، لاعب ليفربول الإنجليزي، خاصة مع طول قامة اللاعب، 195 سم.

وألمح باريوش: “تشيلسي يمكن أن يكون الأقرب للتعاقد مع مبويامبا، حيث يرى مسؤولو البلوز أن اللاعب يستطيع أن ينضم إلى الفريق الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال عامين فقط”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى