رياضة

تشيلسي يبدأ التخطيط لميركاتو يناير

بات مالكو تشيلسي الجدد مستعدون لمواصلة الإنفاق في يناير حيث يستهدفون لاعب خط وسط جديد.

ظهر خلال عطلة نهاية الأسبوع أن البلوز فشل في عرض 50 مليون جنيه إسترليني لشراء روميو لافيا من ساوثهامبتون بعد أن خسر إيدسون ألفاريز لاعب أياكس في يوم الموعد النهائي المحموم.

وقام تشيلسي بانتقال 40 مليون جنيه إسترليني لصالح ألفاريز ومن المقرر أن يعيد النظر في بحثه عن لاعب وسط في يناير ، مع اعتقاد أن المكسيكي الدولي هو الخيار المفضل لديهم.

وأخبر ألفاريز أياكس الأسبوع الماضي أنه يريد الانتقال إلى ستامفورد بريدج ، لكن النادي الهولندي كان مصرا على أنه لم يكن معروضًا للبيع في وقت متأخر جدًا في النافذة ، بالإضافة إلى رفض تحركات ألفاريز ولافيا ، قام تشيلسي أيضًا بالتقدم في وقت متأخر إلى ايندهوفن لاعب خط الوسط ابراهيم سنجاري.

وأنفق تشيلسي 273 مليون جنيه إسترليني في فترة الانتقالات الصيفية وجلب دينيس زكريا لاعب وسط يوفنتوس على سبيل الإعارة في الموعد النهائي.

لكن المالكين الجدد تود بويلي وكليرليك يريدون تعزيز تلك المنطقة من الفريق بشكل أكبر في يناير، كما أنهم يعملون على صفقة للتعاقد مع لاعب خط الوسط المهاجم دينامو موسكو البالغ من العمر 19 عامًا أرسين زاخريان.

واستهدف تشيلسي زاخريان خلال الصيف لكنه قرر أن الصفقة مستحيلة بسبب عقوبات من الغرب على روسيا.

وأدى الغزو المستمر لأوكرانيا إلى صعوبة التعاقد مع اللاعبين الروس ، مما حد من القدرة على دفع رسوم الانتقال أو انتقال اللاعب بين البلدان.

وبات تشيلسي على استعداد للعمل على إيجاد حلول خلال الأشهر القليلة المقبلة لرؤية زاخريان يصل للحصول على شرط جزائي بقيمة 12.6 مليون جنيه إسترليني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى