رياضة

تشيلسي يستغل لوكاكو لخطف نجم إنتر ميلان

استفسر تشيلسي عن مدافع إنتر ميلان مارتن سكرينيار في صفقة تبادل قد تشمل عودة المهاجم روميلو لوكاكو إلى ناديه السابق في إيطاليا.

يتوق توماس توخيل ، مدرب البلوز ، إلى جلب مدافع جديد هذا الصيف وذلك بعد رحيل أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن ، حيث يُنظر الآن إلى سكرينيار كخيار محتمل للنادي اللندني.

رفض إنتر ميلان بالفعل مبلغ 43 مليون جنيه إسترليني لباريس سان جيرمان مقابل السلوفاكي صاحب التصنيف العالي ، لكن قد يكون أكثر انفتاحًا على عقد صفقة مع تشيلسي مع النادي الإيطالي الذي يحرص على عودة لوكاكو إلى سان سيرو هذا الصيف.

ورفض إنتر عرض باريس سان جيرمان الافتتاحي الذي تضمن جوليان دراكسلر كجزء من صفقة مبادلة لكنه سيكون منفتحًا للتفاوض مع تشيلسي إذا قدم الجانب الإنجليزي عرضًا محسنًا أقرب إلى تقييمه البالغ 70 مليون جنيه إسترليني.

تم الكشف عن سكرينيار من قبل أندية الدوري الإنجليزي الممتاز من قبل ، حيث ورد أن توتنهام تقدم بعرضًا بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني للمدافع العام الماضي.

من جانبه، لا يزال تشيلسي يأمل في جذب الهدف الأول جول كوندي إلى ستامفورد بريدج ، لكن آخر نكسة بسبب الإصابة تعني أنه قد يحول تركيزه الآن إلى سكرينيار الذي لم يتبق له سوى عام واحد على عقده.

لعب سكرينيار ما مجموعه 48 مباراة في جميع المسابقات مع إنتر الموسم الماضي وكان شخصية رئيسية في المساعدة في الوصول بهم إلى المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى