رياضة

تصرف غريب لـ”تياجو موتا” في تدريبات يوفنتوس

يعمل تياجو موتا المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، على التعرف بشكل جيد وكامل على كل لاعبي الفريق الكروي في السيدة العجوز.

وتولى تياجو المهمة الفنية للفريق هذا الصيف ليقود الفريق بداية من الموسم الجديد وخلفا لماسيمليانو أليجري الذي أقيل من منصبه قبل نهاية الموسم الماضي.

وفقًا لتقارير صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية، بذل مدرب يوفنتوس الجديد تياجو موتا جهدًا إضافيًا ليجعل الجميع يشعرون بالتقدير في مركز تدريب يوفنتوس، حيث ينوي معرفة أسماء وتفاصيل كل فرد من الموظفين الداخليين في مركز كونتيناسا.

وطلب مدرب بولونيا السابق الحصول على صور فوتوغرافية لكل موظف في النادي، حتى يتمكن من حفظها.

تشير التقديرات إلى وجود حوالي 70-80 عضوًا من غير اللاعبين أو المدربين في تورينو.

يعتزم موتا التحدث على أساس الاسم الأول مع الطاقم الطبي وأفراد الأرض وعمال المعدات والموظفين في الكافتيريا، من بين آخرين.

إنه تكتيك استخدمه موتا أيضًا عندما بدأ لأول مرة في بولونيا في عام 2022، والذي قيل إنه لاقى نجاحًا كبيرًا، إنه أيضًا جزء من خلق ثقافة يشعر فيها الجميع بالتقدير والثقة والاحترام.

وعاد المدرب إلى إيطاليا يوم الأحد بعد إجازة صيفية طويلة، ثم عاد إلى العمل على الفور، وقام بجولة في مرافق النادي والمقر الرئيسي يوم الاثنين.

يذكر أن موتا كان قد نجح في تأهل بولونيا إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهي المرة الأولى التي يشارك فيها في دوري الأبطال منذ الستينيات.

زر الذهاب إلى الأعلى