رياضة

تصعيد 4 لاعبين جدد لتدريبات «الأخضر» العرباوي

قرر السوري حسام السيد مدرب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي، تصعيد اربعة لاعبين جدد من فريق الشباب للانضمام لتدريبات الاخضر في الفترة المقبلة، وذلك بالتنسيق مع مدرب الاخير الوطني انور يعقوب.

واللاعبون الاربعة هم خالد العوضي وجاسم البلوشي وسالم الخالدي وأيوب المويل، لينضموا الى زملائهم حسن فحص، خالد اديلم، وجمعة العنزي الذين كانوا قد صعدوا في وقت سابق لتدريبات الفريق الاول.

ويتطلع السيد خلال الفترة الحالية الى اتاحة الفرصة امام اكبر عدد من اللاعبين الشباب للانخراط في تدريبات الفريق الاول واختيار الابرز منهم للدخول ضمن حساباته في الموسم المقبل الذي سيعاني فيه الاخضر من عدم القدرة على ابرام تعاقدات جديدة وفقاً لعقوبة تعرض لها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وفي سياق متصل، تتواصل ردود الافعال المتباينة بين الاخضر ولاعبه المعار الى السالمية فهد الرشيدي، حيث يؤكد مسؤولو العربي على ان اللاعب سيتم قيده في قوائم الفريق خاصة بعد انتهاء فترة اعارته للسالمية ليعود كلاعب للاخضر الذي يمتلك بطاقته، فيما تشير مصادر مقرّبة من اللاعب ان عودته للفريق تبقى مشروطة بمطالب مالية قد يكون من الصعب على النادي الايفاء بها.

من جانب اخر، قرر الجهاز الاداري للفريق نقل معسكر الاخضر استعداداً للموسم الجديد من تركيا ليقام في العاصمة المصرية القاهرة مطلع الشهر المقبل، حيث تتوافر الاحتكاكات المطلوبة للاخضر هناك خاصة على مستوى اقامة مباريات تجريبية ستكون اضافة للفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى