أمن ومحاكم

تصليح «بانشي» يشعل مشاجرة على فترتين صباحية ومسائية في «الشويخ»

قيد مخفر شرطة منطقة الشويخ الصناعية جناية تبادل بالضرب بواقعة مشاجرة بين عدد من الشبان أمام أحد الكراجات الواقعة بشارع الزينة في المنطقة، والتي تم تداول تصوير لها في وسائل التواصل الاجتماعي.

ونقل مصدر أمني أن دوريات الأمن العام وشرطة النجدة توجهت نحو بلاغ عن وقوع مشاجرة بين صاحب كراج لتصليح الدراجات وهو مواطن يبلغ 36 عاما وشاب من غير محددي الجنسية يبلغ 23 عاما، وعند وصول الأمن تبين أن الأخير ملقى على الأرض.

وأضاف المصدر أن شقيق الشاب المصاب والبالغ 34 عاما حضر برفقة تسعة أشخاص اتصل بهم «فزعة» للثأر لشقيقه، حيث قاموا بالتعدي على صاحب الكراج وعامل سوري يعمل لديه ويبلغ 38 عاما.

مشيرا إلى أن المشاجرة خلفت إصابات عدة إحداها إصابة الشقيق الذي حضر للثأر لشقيقه بكسر في الأنف.

ولفت المصدر إلى أن سبب المشاجرة هو خلاف على تصليح دراجة نارية «بانشي»، مضيفا أن وكيل النيابة أمر بتسجيل قضية بالواقعة وإحالتها إلى مكتب المباحث لجمع التحريات حول الواقعة وعرض متهميها على النيابة.

من جانبها، أكدت وزارة الداخلية فى بيان توضيحي لتصوير متداول للمشاجرة، أن عناصر الدورية الأمنية ليسوا طرفا في المشاجرة التي تم ضبط أطرافها واستدعاء الطوارئ الطبية لتلقي العلاج.

وأشارت الوزارة إلى أنه أثناء تلقي العلاج قام بعض الأشخاص بالتعدي على أحد طرفي المشاجرة، إلا أن رجال الشرطة منعوهم وتمت السيطرة على الوضع.

وذكرت أنه عند الانتقال إلى مستشفى الصباح لتلقي العلاج تجددت المواجهة بين الطرفين وعلى الفور تدخلت العناصر الأمنية وتمت السيطرة على الجميع واحتواء الموقف، مضيفة أنه يجري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتشاجرين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى