تكنولوجيا

تطبيق Pixelmator Photo محرر صور مميز بمزايا التعلم الآلي

تعج متاجر التطبيقات بعديد من التطبيقات المخصصة لتحرير الصور، إلا أن هناك بعض التطبيقات التي توفر مزايا خاصة لا تتوافر عند نظائرها كميزة التعلم الآلي، وهي الميزة التي يتمتع بها تطبيق Pixelmator Photo الذي يتيح التقاط الصور وتعديلها في الوقت الحقيقي مع أكثر من 30 أداة لضبط الألوان.

وتم تصميم Pixelmator Photo لجعل عمليات التحرير الأكثر شيوعا للصور سهلة للغاية، ويمكن للمستخدمين في أي وقت التراجع عن أي تعديلات يتم تطبيقها على الصور في التطبيق، ويتضمن ذلك تعديلات المنحنى ومرشحات الألوان وأداة الإصلاح التلقائي لإزالة الكائنات غير المرغوب فيها من المشهد، كما يوفر التطبيق ميزات التعلم الآلي بما في ذلك ML Crop وML Denoise وML Super Resolution.

ويوفر التطبيق للمستخدمين إعداد مهام سير عمل معقدة لتطبيق مجموعة من التعديلات على مجموعة من الصور دفعة واحدة، بحيث يمكنك بسهولة معالجة جميع اللقطات خلال جلسة واحدة، ويتميز التطبيق بأكثر من 30 خيارا لتعديل الألوان، ودعم أكثر من 600 تنسيق صور RAW وعديد من أدوات التحرير التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.

ويتضمن التطبيق ميزات التحرير المجمعة لتحرير صور كاملة في وقت واحد، ونسخ التعديلات ولصقها بين الصور، وعرض مقارنة مقسمة لمقارنة التعديلات بتفاصيل دقيقة، والأدوات الأساسية مثل الاقتصاص والتسوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى