أخبار الكويتهاشتاقات بلس

تطوير مركز الاتصال وخدمة “الواتساب” في بلدية الكويت وتقييم ربع سنوي لانجازات المحافظات

عملاً بتوجيهات وزيرة الدولة لشؤون البلدية د.رنا الفارس ومدير عام بلدية الكويت م.أحمد المنفوحي وضعت بلدية الكويت رؤية لتطوير خدمة واتس اب بلدية الكويت ومركز اتصال البلدية 139 على الجانب الفني.

اذ قام مدير عام بلدية الكويت بعمل جولة ميدانية قام من خلالها بمتابعة إدارة الخدمات العامة للتأكد من سير عمل الفريق الخاص بشكاوي بلدية الكويت، داعياً اياهم لتطوير العمل خاصة على مستوى الخدمات الإلكترونية والهاتفية فنيا وتعزيز سرعة الرد على الشكاوى الواردة لبلدية الكويت خاصة عبر خدمة الواتس اب.

و بين المنفوحي ان هناك توجه لعمل وعقد دورات خاصة للعاملين على متابعة استقبال الشكاوي وآلية الردود من اجل تقديم خدمات أفضل للجمهور، مشيداً ببذل و جهود عمل الفريق الخاص بالشكاوي خلال فترة جائحة كورونا وما قدموه وهم على رأس عملهم على مدار الساعة.

واوضح المنفوحي بأنه سيتم تشكيل فريق خاص مكون من ضباط اتصال من كل فروع بلدية الكويت في كل محافظة بالتنسيق مع فريق شكاوي البلدية ليتم حل الشكاوي الوارده وانجازها بأسرع وقت ممكن.

وكشف المنفوحي عن الاعداد لطرح جائزة ربع سنوية لفروع بلدية الكويت في المحافظات الأكثر انجازا بعد تقييمهم عن طريق الاحصائيات الشهرية التي يتم فيها حل الشكاوي الواردة والتعامل معها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى