رياضة

تعادل إيجابي بين إشبيلية و ريال مايوركا 1-1 في الليجا الإسبانية

أحرز البديل إيريك لاميلا، هدفا في الشوط الثاني، ليقتنص نقطة التعادل (1-1) لإشبيلية مع مضيفه ريال مايوركا، خلال المباراة التي اقيمت ضمن منافسات الدوري الإسباني “الليجا”، الأربعاء.

وتأخر إشبيلية بهدف في الشوط الأول على ملعب سون مويكس، عندما تابع أنطونيو سانشيز تمريرة عرضية منخفضة من أمات ندياي، ليضع الكرة في المرمى في الدقيقة 22.

وتراجع الضيوف في بداية الشوط الثاني، عندما أهدر مايوركا فرصة رائعة لمضاعفة النتيجة، عندما أطلق أنخيل رودريجيز تسديدة من مدى قريب، ارتدت من القائم.

لكن بدأ الفريق في فرض هيمنته على المباراة وأدرك المهاجم الأرجنتيني لاميلا، الذي شارك بدلا من سوسو في الدقيقة 53، التعادل في الدقيقة 73، عندما توغل من الناحية اليمنى وأطلق تسديدة قوية لا ترد في الزاوية العليا للمرمى.

وحصل ياومي كوستا لاعب مايوركا على بطاقة حمراء قرب النهاية بعد تدخل مع لاميلا، بينما اعتقد الضيوف أنهم حققوا الانتصار في الوقت المحتسب بدل الضائع عندما وضع لوكاس أوكامبوس الكرة في المرمى من مدى قريب، لكن بعد مراجعة مطولة لتقنية حكم الفيديو المساعد تم إلغاء الهدف بداعي وجود لمسة يد أثناء بناء الهجمة مما أثار غضب الضيوف.

ورفع إشبيلية رصيده إلى 21 نقطة من 10 مباريات، ويحتل مايوركا، الذي شعر بارتياح كبير لحصده نقطة بعد تلقيه هدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع خلال التعادل (2-2) على ملعب فالنسيا، يوم السبت الماضي، المركز 12 برصيد 13 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى