رياضة

تعادل سلبي بين التضامن والجهراء في الجولة الثالثة للدوري

تعادل فريقا التضامن والجهراء سلبيا بدون أهداف في المواجهة التي جمعتهما على ستاد علي صباح السالم بنادي النصر  ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري stc التصنيف لكرة القدم، ليرفع التضامن رصيده إلى 4 نقاط، ووضع الجهراء النقطة الـ 3 في رصيده.

بدأ الشوط الأول بأفضلية كبيرة للتضامن في وسط الملعب، اعتمد خلالها تنويع اللعب عبر الأطراف والاختراق من العمق، لكن «العنيد» لم يشكل خطورة على مرمى حارس الجهراء فواز الرشيدي، وجاءت أفضل فرص الشوط لمصلحة «أبناء القصر الاحمر» بعد انطلاقة سريعة من وسط الملعب لمهاجمه أحمد تيتي والذي بدوره هيأها سهلة إلى حسين الحربي الذي لم يحسن إيداعها شباك الحارس سعود الجناعي (23)، وعلى الجهة الاخرى جاءت أفضل فرص التضامن واسهلها لحامد الرشيدي (44) لكنه سددها بعيدا عن المرمى.

لم يأت الشوط الثاني بجديد على مستوى الأداء، اجتهادات فردية محدودة، وعمل جماعي غير مكتمل، ليستمر التعادل الصفري والأداء السلبي سيدا للمشهد الكروي.

اقترب التضامن من افتتاح التسجيل اكثر من مرة، عبر رأسية عبدالعزيز البشر (65) التي علت العارضة، وتسديدة ايمانويل اجودي البعيدة(69)، وحتى ضربة الجزاء التي تحصل عليها ونفذها اجودي لم يستفد التضامن منها شيئا بعدما صدها الدوسري ببراعة (80).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى