رياضة

تعادل سلبي بين العربي والشباب في الجولة الـ14 بالدوري

فرض التعادل السلبي نفسه على مواجهة العربي والشباب ضمن المرحلة الـ14 لدوري التصنيف، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأربعاء.

وبهذا التعادل حصد كل فريق نقطة ليبلغ العربي النقطة 22، فيما وصل الشباب للنقطة 19.

وضح تفوق العربي النسبي في الشوط الأول من ناحية الاستحواذ والسعي للظهور بالكادر الهجومي، عبر تحركات بندر السلامة وبدر طارق مع مساندة نايف حميد من وسط الملعب.

في المقابل، اعتمد الشباب نهجا متوازنا من خلال التأمين بالدفاع واللعب على الهجوم العكسي الذي لم يسفر عن خطورة بالشوط الأول.

وكاد العربي أن يسجل مع الدقيقة 30 من محاولة لنايف حميد ذهبت سهله للحارس أحمد دشتي، الذي تألق في التصدي لمحاولة بندر السلامة الذي استغل خطأ الدفاع وسدد كرة قوية بالدقيقة 41.

وحاول بدر طارق بالتخصص استغلال كرة ثابتة لزيارة مرمى الشباب، إلا أن دشتي واصل رحلة التألق وتصدى للكرة باقتدار وحولها إلى ركلة ركنية ليفرض التعادل على العربي بالشوط الأول.

ورغم محاولات مدربي الفريقين بالشوط الثاني لتنشيط الصفوف وبث المزيد من الحيوية في خطي الوسط والهجوم، إلا أن المباراة لم تشهد أي جديد، حيث انحصر اللعب معظم الفترات في منطقة المناورات، على الرغم من التحسن النسبي في أداء أبناء الأحمدي قياسا بالشوط الأول.

وحاول العربي من دون جدوى وكاد الشباب يسجل عبر علي سراج بالدقيقة 75، إلا أن علي جراغ وقف لمحاولته بالمرصاد.

وعاد أبناء الأحمدي بعرضية لعلي سراج حولها علي أشكناني برأسيه قوية مرت بجوار القائم في الدقيقة 89، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى