أخبار الكويت

تعاونية الجهراء: استبدال 80% من الثلاجات المتهالكة بالفروع

أعلن رئيس اللجنة المالية والإدارية في جمعية الجهراء التعاونية المحامي عذبي السعيدي تركيب ثلاجات جديدة بمواصفات عالية بدلاً من المتهالكة في الفروع بنسبة تتجاوز %80 خلال أربعة أشهر من بداية تسلم مجلس الإدارة.

وقال السعيدي في تصريح صحافي أمس، إن هذه الخطوة تأتي ضمن استراتيجية مجلس الإدارة في تطوير الخدمات بالفروع والأسواق المركزية، مضيفاً أن نسبة هذا التنفيذ تعطي مؤشراً إيجابياً بمدى التزام الإدارة التنفيذية بالخطة المرسومة من مجلس الإدارة.

وأكد أن الجمعية لم تتحمل أي تكلفة مالية في عملية استبدال الثلاجات الجديدة بالفروع، بل تم التعاون مع كبريات الشركات وفق آلية محددة تصب في مصلحة الطرفين والمساهم كذلك، لافتاً إلى أن الهدف من تركيب الثلاجات الجديدة يعتبر تطويراً للخدمات وتقنين التوالف بشكل كبير في الفروع والتي كانت تتلف بسبب بعض الثلاجات المتهالكة.

وقال السعيدي، إن مجلس الإدارة مستمر في استبدال الثلاجات القديمة المتهالكة بالفروع، ومن المتوقع إنجاز ذلك خلال الفترة المقبلة وفق الخطة المرسومة، مبيناً أن الخطة لم تهمل تطوير الخدمات بالأسواق المركزية إذ ستكون هناك نقلة نوعية في سوقي الجهراء والواحة من ناحية الثلاجات والأرفف والاستنادات المضيئة.

وذكر أن ما تم إنجازه بالفروع يعود إلى تكاتف أعضاء مجلس الإدارة فيما بينهم بتنفيذ الاستراتيجية التي تصب في مصلحة أهالي المنطقة والجمعية، مبيناً أن مجلس الإدارة يحمل على عاتقه مسؤولية إدارة الجمعية بالشكل الصحيح، والتي تمت تزكيتهم بها من المساهمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى