رياضة

تعديل جديد في موعد مباراة مصر وبوتسوانا بتصفيات كأس أفريقيا

أكدت وسائل إعلام مصرية أنه حدث تعديل جديد في موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أفريقيا.

نقلت قناة أون تايم سبورتس تصريحات أدلى بها رئيس اتحاد بوتسوانا لكرة القدم ماكلين ليتشويتي أنه تم التوصل إلى حل وسط مع نظيره المصري.

وأوضح “كان لابد أن نتنازل، وصلنا لحل وسط طبقاً للوائح وتحديد موعد جديد للمباراة في تمام السادسة بتوقيت بوتسوانا، فالمنتخب المصري لديه التزام بمواعيد عودة لاعبيه المحترفين”.

وأضاف “أعتقد أن خوض منتخب بوتسوانا للمباراة بعد 10 ساعات من الوصول للبلاد هو مناسب جداً، والوضع الحالي مرضٍ للطرفين”.

وخاطب الاتحاد البوتسواني لكرة القدم “كاف” من أجل تأجيل المواجهة المرتقبة أمام منتخب مصر، وذلك لأن بعثة منتخب بوتسوانا عالقة في نواكشوط عاصمة موريتانيا عقب المباراة التي أقيمت بين المنتخبين في الجولة الافتتاحية من تصفيات أمم أفريقيا.

وأشارت وسائل إعلام مصرية إلى أن اتحاد الكرة المصري لكرة القدم تلقى خطاباً رسمياً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” يفيد بإقامة مباراة منتخب مصر أمام بتسوانا في السابعة مساءً بتوقيت مصر بدلاً من الساعة الثامنة والموافقة على طلب منتخب مصر برفض الموعد الجديد.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرر تعديل موعد مباراة مصر وبوتسوانا الذي كان مقرراً لها الساعة الرابعة الثلاثاء، بسبب تأخر وصول منتخب بوتسوانا من موريتانيا، وإقامة اللقاء في الثامنة مساءً بتوقيت بوتسوانا، قبل أن يعترض منتخب مصر بسبب ظروف الطيران للاعبين المحترفين واللاعبين المشاركين مع الأندية الأربعة في أفريقيا، ليتم تعديل الموعد مرة ثانية وإقامته في السابعة بتوقيت القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى