ترند

تعرف على موعد عرض “Thor: Love and Thunder”

بعد عدة أشهر شهدت الكثير من التعثرات؛ بسبب تفشي جائحة “كورونا”، التي أثرت على الأعمال السينمائية، أعلن القائمون على الفيلم الضخم Thor: Love and Thunder انتهاء عملية التصوير.

ونقلت تقارير فنية عن بعض القائمين على الفيلم إعلانهم نهاية تصوير العمل، كما كشفت عن انضمام الممثل العالمي راسل كرو إلى فريق عمل الجزء الثاني من فيلم Thor: Love and Thunder، لينضم بذلك إلى كريس هيمسورث، الذي يعيد تأدية دوره كـ”إله الرعد”، جنبا إلى ناتالي بورتمان؛ وكريستيان بيل، الذي سيلعب دور الشرير في العمل.

ووفقاً للتقارير، لم يتم الكشف عن دور كرو، ليظل مفاجأة لمتابعي السلسلة، إلى ذلك عاد من جديد تايكا وايتيتي كمخرج للفيلم، ولم يكشف عن أي معلومات عن قصة العمل المنتظر القادم من إنتاج شركة مارفل.

العمل يعد الثاني من سلسلة Thor، الذي يقوم وايتيتي بإخراجه، بعد فيلم Thor: Ragnarok، الذي طُرح عام 2017.

وقد صرح وايتيتي قائلا: “الجزء الرابع من Thor، سيجعل فيلم Thor: Ragnarok، يبدو كأنه عمل ضعيف، حيث إن الجزء الجديد به العديد من التغييرات، بالإضافة إلى الحبكة التي تزيد من إثارته”.

وسيرى الفيلم، الذي ينتظره كثيرون، النور في 6 مايو 2022، بعدما كان من المقرر عرضه في نوفمبر 2021، وهو من بطولة كريس هيمسورث، وناتالي بورتمان، وتيسا تومسون، ومن تأليف وإخراج تايكا وايتيتي.

يأتي ذلك رغم القيود المفروضة على دور العرض السينمائية، حيث استطاعت استوديوهات مارفل انتاج 23 فيلما، فضلا عن 14 فيلما آخر للأبطال الخارقين في مراحل مختلفة من التصوير، وهذا يمثل امتيازا فيلميا تاريخيا يصعب تخطيه.

وحققت مارفل، من خلال التركيز على أفلام الأبطال الخارقين، 22.5 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي، بما في ذلك فيلم “أفنجرز إندغيم” (Avengers: Endgame)، الذي أصبح الفيلم الأكثر ربحا على الإطلاق عند إصداره.

ويمثل العمل أول فيلم “Thor” لبورتمان منذ فيلم (Thor: The Dark World)، وستؤدي بورتمان دور أنثى (المحارب الشجاع) في الفيلم الجديد، وهو تطور مأخوذ عن سلسلة من قصص (Thor) المصورة الحديثة.

كما تشارك بورتمان في فيلم Star Wars: Kenobi الجاري تجهيزه بدور “بادمي أميدالا”، إلى جانب النجم العالمي صامويل جاكسون بشخصية “ميس ويندو”، وهايدن كريستنسن التي تجسد “أناكين سكاي ووكر”، وجيمي سميتس التي تلعب شخصية “بايل أورجانا”.

وكانت شركة ديزني قد أعلنت عن طاقم العمل بالفيلم، مشيرة إلى أنه من المفترض أن يطرح خلال عام 2021، على منصة “ديزني بلس”.

 

المصدر: الجريدة الكويتية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى