شباب وتعليم

تعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن في مدرسة لطيفة البراك الابتدائية

ضمن فعالية الحملة المشتركة بين وزارة التربية ووزارة الإعلام ووزارة الداخلية ومركز التواصل الحكومي «بهمتنا نحقق حلمنا» وتعزيزًا لقيم الولاء والانتماء للوطن وترسيخ الهوية الوطنية، ، أقامت مدرسة لطيفة البراك الابتدائية للبنات التابعة لمنطقة العاصمة التعليمية فعالية تحية العلم في طابور الصباح.
وتخلل الحفل مسابقات من إعداد وزارة الداخلية وفقرات شعرية تعبر فيها الطالبات عن حب الوطن.
وبدورها قالت مديرة المدرسة أماني الريش إن المدرسة تعد مصنع أجيال المستقبل، مشيرة إلى ضرورة قيام المدارس بمثل هذه الفعاليات المختلفة التي تساهم في تنمية حب العلم في نفوس الطلبة والطالبات وتهيئتهم في المراحل الأولى للحياة، وشكرت التعاون الذي يساهم في مسيرة العطاء ويعمق ويقوي الانتماء لدى الطالبات.
ومن جانبه، أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية أحمد الوهيدة على أهمية تعزيز روح المواطنة في نفوس الطالبات وأهمية العلم وضرورة احترامه، لأن احترام هذا العلم ينم عن احترام الوطن الذي يعتبر رمزًا للوطن.
وأكد الوهيدة أن الطلبة هم سفراء أينما كانوا، وكذلك هم الثروة الحقيقية لهذا الوطن وعماد المستقبل، مشيرًا إلى أن هذه الحملة تحتوي على العديد من المحاور التي تهم الطلبة، منها محاور الصدق والوفاء والتعامل الجيد مع أبنائنا الطلبة لكونهم قادة المستقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى