ترند

تعليق لافت لـ باسم مغنية.. والجمهور يتفاعل

علّق النجم اللبناني باسم مغنية على فوز النجم العالمي أنتوني هوبكنز بجائزة أوسكار أفضل ممثل عن تأديته دور مريض مصاب بالخرف في فيلم The Father وهو في عمر الـ ٨٣ عامًا.

وغرّد باسم عبر حسابه على تويتر قائلاً: “أنتوني هوبكنز حصل منذ يومين على جائزة الأوسكار وهو في عمر الـ ٨٣ . ونحن هنا ندفن كبارنا في أدوار صغيرة من عمر الـ ٦٠. من قال إن قصة العمل الدرامي يجب أن يكون بطلها شابًا. أعطوا كبارنا قصصًا من الواقع. فتزدهر درامانا“.

حصد باسم سيلاً من التعليقات التي أيدت رأيه حيث اجمع الجمهور أن في العالم العربي غالبًا ما تبحث شركة الإنتاج على نجوم شباب معروفين لأجل الترويج للعمل وبيعه لأكبر عدد من القنوات تحت حجة “ان الجمهور عاوز كدة”. أو “الجمهور يحب متابعة فنان معين”.

لكن لفتنا تفاعل المشاهدين مع حضور وأداء كل من رندة كعدي، احمد الزين، علي الزين، فؤاد شرف الدين، ختام اللحام وغيرهم من كبار الدراما اللبنانية، ما يؤكد أن الجمهور لديه الحنين لمشاهدة كبار النجوم على الشاشة بأدوار رئيسية على عكس المقولة السائدة “الجمهور عاوز كده”.

من جهة أخرى، يحقق باسم مغنية نجاحًا ساحقًا بدور “عمر” في مسلسل “للموت” الذي يُعرض طيلة شهر رمضان المبارك من إنتاج شركة إيغل فيلمز، حيث تفوّق بجدارة على نفسه بادائه المتمكن وحضوره القوي، إضافة الى نيله إشادة واسعة من رواد مواقع التواصل على دوره البارز والمُبدع في العمل.

هذه ليست المرة الاولى التي يتفوق فيها باسم على نفسه، هو المعروف باختياراته الدرامية الصعبة والذي يثبت دوراً بعد دور انه رقم لبناني وعربي صعب، صاحب مقومات عبقرية عرف المنتجون استثمارها ايجاباً فشكل باسم اضافة ممتازة لكل عمل شارك فيه.

المصدر: بصراحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى