ترند

تغريدة قوية من رامي عياش عن مسلسل “الهيبة”، فمن قصد بالهزيلين؟

لم تمر التغريدة التي أطلقها الفنان رامي عياش مرور الكرام، وذلك بعدما أثارت بلبلة وردة فعل قوية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين راحوا يعلقون بآراء مختلفة حول هوية الممثل الذي قصده البوب ستار، فهل قصد الممثل عادل كرم بعد الخلافات المتراكمة بينهما؟

وكتب “عياش” عبر حسابه على تويتر: “أسمع في كل الوطن العربي عن نجاح الهيبة، وللأسف ما قدرت تابعه. والكل يتكلم أن بعض الممثلين الذكور يصبحون هزيلين في التمثيل امام تيم حسن، وأحيانا غير مرئيين… وكم لا زالت مطبوعة نادين نجيم في عقول الناس. فخور بهذا الانتاج اللبناني الصبّاحي العالمي. مبروك“.

في التغريدة نفسها أشاد رامي عياش ببطلة الجزء الأول من الهيبة الممثلة نادين نجيم التي لا زالت مطبوعة في عقول الناس بحسب تعبيره، غامزًا بطريقة غير مباشرة عن الممثلات اللواتي لعبن أدواراً في الاجزاء الأخرى.

رامي عياش: الممثلين الذكور يصبحون هزيلين امام تيم حسن | خبر | في الفن

تلقى “عياش” عشرات التعليقات على التغريدة، هناك من وافقه بالقول أن رامي قصد أن أكثر الأجزاء ترك أثرًا في الذاكرة هو الجزء الذي كانت فيه نادين لأن الجزء الاول كان الأروع الباقي أصبح مثل باب الحارة مكرر لكن قوة تيم حسن ومنى واصف أجبرا الناس لمشاهدته.

أيضاً جاء في تعليق آخر أن رامي مدح تيم حسن والابطال الذكور مثل عادل كرم وغيره غير مرئيين أمام قوة تمثيله ونادين تعتبر أفضل بطلة وقفت أمام تيم حسن لذا صورتها لا زالت مطبوعة ولا واحدة استطاعت أن تأخذ مكانها وشكر شركة الصباح في نهاية التغريدة”.

وهناك من لم يوافق على التغريدة بالقول أن تمثيل عادل كرم كان أكثر من رائع وأفضل من تيم حسن والمكان الذي يتواجد فيه عادل لا يتواجد أي احد آخر.

المصدر: bisara7a

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى