رياضة

تفاصيل أرقام أنسو فاتي رفقة برشلونة

سيلعب إنسو فاتي على سبيل الإعارة دون خيار شراء حتى نهاية الموسم في برايتون آند هوف ألبيون، وهو الفريق الذي سيحاول فيه استعادة المستوى الذي أذهل به في أيامه الأولى مع برشلونة، كما أنه سيكون لديه الفرصة للعب في الدوري الأوروبي.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أنه كان ظهور أنسو فاتي مع الفريق الأول لبرشلونة، في موسم 2019-20، مثيرًا للإعجاب وكان المهاجم ثاني أصغر لاعب يظهر لأول مرة في الدوري بعمر 16 عامًا و298 يومًا فقط، وهو رقم قياسي تم كسره الآن.

وقد تفوق على جافي و لامين يامال . وبعد أسبوع واحد فقط، أصبح أنسو فاتي أصغر هداف في تاريخ نادي برشلونة بعد أن سجل رأسية رائعة ضد أوساسونا أدت إلى التعادل (2-2).

وفي موسمه الأول، لعب أنسو 33 مباراة سجل فيها ثمانية أهداف وقدم تمريرة حاسمة، لكن في العام التالي بدأت مصيبته بالإصابات وتراجع أداءه.

وكان العامان التاليان صعبين للغاية على أنسو ولم يتمكن سوى من لعب 25 مباراة فقط، لكنه حافظ على أرقام تسجيل جيدة (5 أهداف في 2020–21 و6 في 2021–22) مما دعا إلى التفاؤل. في العام الماضي، ومع عدم وجود أي أثر للإصابات، لعب أنسو إجمالي 51 مباراة وسجل 10 أهداف، ليصبح ثاني أفضل هدافي الفريق، خلف ليفاندوفسكي فقط، لكنه لم يكن له الدور المتوقع وشارك أساسيًا في 14 مباراة فقط. . وسيسعى الآن لاستعادة مستواه في برايتون بعد أن شارك في المباريات الثلاث الأولى في بداية الدوري مع برشلونة.

زر الذهاب إلى الأعلى