منوعات

تقرير: ويليام وهاري يتحدثان أسبوعياً لتسوية خلافاتهما قبل اليوبيل البلاتيني للملكة

زعمت مصادر ملكية أن الأميرين البريطانيين ويليام وهاري يجريان مكالمات فيديو أسبوعية لتسوية خلافاتهما قبل اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية (الذكرى السبعين لجلوسها على العرش).

وقالت المصادر لصحيفة «ذا صن» البريطانية، إن الشقيقين يتحدثان مع بعضهما أسبوعياً عبر تطبيق «فيس تايم» لاتصالات الفيديو، كما أنهما يتبادلان الرسائل على «واتساب». وأضافت أن أطفالهما غالباً ما ينضمون إلى هذه المكالمات، في حين أن كيت ميدلتون زوجة ويليام وميغان ماركل زوجة هاري، لم تتحدثا قط «لمنح زوجيهما بعض الخصوصية»، وفقاً للمصادر.

وانسحب هاري وميغان من العائلة المالكة منذ أبريل (نيسان) 2020.

ويقيم الزوجان في كاليفورنيا، وقد توترت علاقتهما بالعائلة المالكة بشكل كبير في الفترة الأخيرة مع إطلاق الزوجين تصريحات مثيرة للجدل وجّها فيها انتقادات للعائلة.

وأجرى الزوجان مقابلة مثيرة للجدل مع أوبرا وينفري في مارس (آذار) 2021، قال هاري خلالها إن والده وشقيقه «أسيران» للنظام، كما صرح بأنه «شعر بالخذلان من جهة والده»، الذي توقف عن الرد على اتصالاته، وأوقف الدعم المالي له عندما سافر هو وزوجته إلى الولايات المتحدة.

كما قالت ميغان خلال المقابلة إن العائلة المالكة رفضت تقديم مساعدة نفسية لها، بعدما راودتها فكرة الانتحار، وكشفت هي وهاري محادثة أعربت فيها جهة لم يسمياها في العائلة الملكية عن «قلق» إزاء لون بشرة ابنهما آرتشي خلال حمل ميغان به.

وبعد هذه المقابلة، استمر هاري في انتقاد عائلته في العلن، حيث قال في حديثين منفصلين إن والده لم يقدم بالضرورة الدعم الذي كان يتوق إليه عند التعامل مع الحياة في دائرة الضوء بصفته أحد أفراد العائلة المالكة، وإن انتقاله مع زوجته وابنهما إلى الولايات المتحدة يرجع إلى الرغبة في كسر «حلقة المعاناة» في العائلة، بعدما اكتشف أن والده الأمير تشارلز كان يعامله «بالطريقة التي كان قد عومل بها».

إلا أن مصدراً ملكياً قال إن هاري وويليام يعملان حالياً على تسوية خلافاتهما. وأضاف قائلاً: «لقد أصيبت العائلة، بما في ذلك ويليام، بخيبة أمل من الطريقة التي اختارها هاري وميغان لترك العائلة ومن الانتقادات التي وجهاها لها بعد ذلك. ولكن هناك الآن شعور قوي بأن ما حدث هو في الماضي، وأن هناك ضرورة لتخطيه».

وتابع المصدر: «يرى ويليام أن ميغان أم صالحة وزوجة مخلصة وهو مسرور حقاً بسعادة أخيه. كما أن ابتعاد ميغان وكيت عن بعضهما ساعد في رأب الصدع بين الشقيقين».

ولم تتحدث دوقة ساسكس ودوقة كمبردج مع بعضهما منذ انسحاب هاري وميغان من الحياة الملكية.

إلا أن ميغان زعمت في مقابلتها مع أوبرا وينفري أن كيت جعلتها تبكي خلال حفل زفافها في عام 2018.

وفي السابق، كان يُعتقد أن ميغان هي التي جعلت كيت تبكي خلال خلاف حول فساتين وصيفات الشرف.

ومن المنتظر أن ينضم هاري وميغان وابناهما آرتشي وليليبت إلى احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة، التي ستقام مطلع الشهر المقبل وتستمر لمدة 4 أيام.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى