أخبار الكويت

«تقصي الحقائق» تزور مركز نظافة بلدية صبحان

قام رئيس وأعضاء لجنة تقصي الحقائق الخاصة بعقود النظافة في المجلس البلدي المهندس عبدالسلام الرندي والمهندسة مها البغلي والعضو أحمد هديان العنزي بزيارة لمركز نظافة صبحان ومقابلة مسؤولي المركز .

وأكد الرندي أن هناك استجابة لملاحظاتنا، وقال ان الهدف من اللجنة هو التطوير والارتقاء بمستوى النظافة في الكويت وذكر الملاحظات وأخذها بالاعتبار وتقديم الدعم لجميع مراكز النظافة.

وذكر إن هناك زيارات تمت للمحافظات وكان هناك تعاون مع بعض مسؤولي المحافظات والمراكز، كما قال ان بعض مسؤولي المحافظات يحتاج الى المزيد من التعاون حتى تصل اللجنة الي تحقيق هدفها.

كما صرحت مقرر اللجنة المهندسة مها البغلي إنها رأت فرقا كبيرا عن الزيارة السابقة، لافتة الى ان الزيارة الحالية أظهرت تحسنا واضحا في وضع النظافة في المركز وعدم وجود نفايات و مخلفات وأيضا عدم وجود اي آليات للشركات بعكس الزيارة السابقة حيث كان يوجد الكثير من الآليات المشونة بطريقة غير سليمة وفي مواقع غير الموقع المخصصة لها.

وأشار العضو أحمد هديان العنزي أن اللجنة حريصة على النظر في كل الجوانب حتى نرتقي بمستوى النظافة، موضحا أن اللجنة تنظر الى أسباب الضعف الرقابي سواء في آلية العمل أو قلة الحوافز للنهوض بمستوى النظافة.

وقدم رئيس وأعضاء اللجنة الشكر لمسؤولي المركز على استجابتهم السريعة لملاحظاتهم وأخذها بالاعتبار، آملين مشاهدة هذا التحسن والتجاوب في جميع المراكز .

كما قام أعضاء اللجنة بزيارة مركز الطوارئ في محافظة مبارك الكبير والاطمئنان على أوضاع المحافظة مع موسم الأمطار، حيث أكد رئيس المركز بأن الأوضاع كانت جيدة ولم يتلق المركز أي بلاغات خلال الفترة الماضية.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى