رياضةهاشتاقات بلس

تمديد توقف النشاط الرياضي في الكويت لأسبوعين إضافيين

كشفت صحيفة “القبس” الكويتية أن مسؤولي اللجنة الأولمبية الكويتية ينتظرون قرار مجلس الوزراء، بشأن استئناف النشاط الرياضي المحلي او تمديد فترة التوقّف، لفترة جديدة قد تصل الى اسبوعين، وذلك بعد نهاية التجميد الاخير الذي اعتمده مجلس ادارتها، بداية من الرابع والعشرين من الشهر الماضي تجنّباً لتفشّي العدوى بفيروس كورونا المستجد.

وكان اجتماع قد عُقد بين مسؤولي «الاولمبية» ونظرائهم بالهيئة العامة للرياضة تمت خلاله مناقشة تقرير اللجنة الاولمبية الذي تضمن بندين , أولهما استئناف النشاط من دون حضور الجماهير، والثاني جاء بتشكيل لجنة مشتركة بين الهيئة العامة للرياضة واللجنة الاولمبية ووزارة الصحة، لمتابعة تطورات المتعلقة بفيروس كورونا.

وأشارت الصحيفة إلى أن توصية تم رفعها من قبل الهيئة الى وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب بمقترحات الاجتماع المشترك، ليقوم بدوره برفعها الى مجلس الوزراء لاتخاذ ما يراه مناسباً.

كما شدد على ان القرار الاقرب سيكون تمديد توقف النشاط الرياضي لاسبوعين اضافيين، حتى يتم الوقوف على آخر تطورات انتشار الفيروس، مضيفة انه سيتم تشكيل لجنة من الجهات الثلاث المذكورة، للوقوف على آخر استعدادات الهيئات الرياضية لاستئناف النشاط، من خلال جهوزية المنشآت الرياضية بتعقيمها وتجهيزها بالشكل الملائم، حرصاً على المصلحة العامة للرياضيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى