رياضة

“تنظيمية اليد الخليجية” تعود إلى الكويت

انتقل مقر اللجنة ‫التنظيمية‬ لكرة ‫اليد‬ بدول مجلس التعاون لدول ‫الخليج‬ ‫العربية‬ من ‫قطر‬ الى ‫الكويت، حسب الجدول الخليجي في استضافة المقر، وتم تعيين رئيس اتحاد اليد ناصر صالح بومرزوق رئيسا للجنة التنظيمية الخليجية لكرة اليد ونائبه بالاتحاد شبيب الهاجري امينا عاما، وستقوم اللجنة الاسبوع المقبل، بمخاطبة الدول الخليجية لترشيح ممثليها في اللجنة.
من جانبه، قال شبيب الهاجري، انه سعيد بعودة مقر اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة اليد الى الكويت، بعد غياب دام أكثر من 35 عاما، متمنيا ان يكون تنظيم البطولات الخليجية على مستوى الرجال او المراحل السنية بالشكل المطلوب والذي يليق بسمعة اليد الخليجية، وان تكون المشاركات المقبلة بشكل مكثف حتى ننهض بالمنتخبات الوطنية ويكون لها شأن وقوة بالاستحقاقات الخليجية او القارية او العالمية.
وأشار الهاجري، الى انهم سيعملون باللجنة التنظيمية الخليجية لكرة اليد مع ممثلي الدول الاعضاء، على تطوير اللجنة وزيادة البطولات ما يعود بالفائدة على الجميع.
من ناحية اخرى، يلتقي منتخبنا الوطني الاول لكرة اليد، في الرابعة والنصف من مساء الغد مع شقيقه السعودي في آخر مباريات “الازرق” ببطولة قطر الدولية الودية المقامة حاليا بالدوحة، وسبق للأزرق ان لعب مع “العنابي” وخسر منه والتقى امس مع المنتخب الايراني.
بدوره، أكد أمين سر اتحاد اليد قايد العدواني أن معظم عناصر المنتخب الوطني الحالي يفتقرون للخبرة الميدانية حيث إن 80 إلى 90 % من التشكيلة لم تشارك في بطولات دولية سابقة.
وبين ان “الازرق” يضم 4 لاعبين من منتخب الشباب و9 لاعبين لم يشاركوا بأي بطولة دولية مع وجود 4 لاعبين لديهم خبرة فقط بالمنتخب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى