أخبار الكويت

تنمية الخيرية: اكتمال دعم 422 حالة متضررة من المسجلين في برنامج وزارة الشؤون

أعلنت الجمعية الخيرية العالمية للتنمية والتطوير، اكتمال برنامجها الخاص بدعم ومساعدة 422 حالة متضررة من أزمة جائحة كورونا، ممن تم تسجيلهم بحساب الجمعية لدى وزارة الشؤون.

وأوضح نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للجمعية الخيرية العالمية للتنمية والتطوير الدكتورناصر العجمي «أن الدعم المقدم من الجمعية لهؤلاء المتضررين يأتي في إطار الدعم المجتمعي الذي تقدمه الجمعية للأسر المتعففة والعمالة المتضررة من تبعات أزمة كورونا، مضيفاً أن المساعدات المقدمة تنوعت بين الدعم المالي والغذائي لهؤلاء المتضررين».

وأشار العجمي، إلى استمرار الجمعية في دعم الجهود الحكومية والمجتمعية استجابة للنداء الإنساني لأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، بضرورة التكاتف وتقديم العون للمحتاجين خلال الأزمة الراهنة.

وبين أن الجمعية الخيرية العالمية للتنمية والتطوير، قدمت منذ بدايات الأزمة أشكالاً عديدة ومتنوعة من المساعدات المقدمة للأسر المتعففة والعمالة المتضررة، تمثلت في توزيع ما يقرب من 6000 سلة غذائية، بالإضافة إلى 7700 وجبة على المتضررين في المناطق المعزولة، مراعاة لظروفهم وأوضاعهم الحياتية التي تأثرت جراء هذا الوباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى