أخبار الكويت

«تنمية الخيرية» تتكفل بـ 43 يتيما بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف

أعلنت الجمعية الخيرية العالمية للتنمية والتطوير «تنمية الخيرية» تكفلها بـ 43 يتيما داخل الكويت كفالة كاملة شاملة، بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف.

وقال المدير العام ونائب رئيس مجلس إدارة «تنمية الخيرية» الدكتور ناصر العجمي إن الكفالة تتضمن المصروفات الدراسية والمعيشية والكسوة خلال عام كامل، مبينا أن الجمعية تسعى إلى تنويع الكفالة التي توافرها لأبنائها الأيتام لتشمل، إلى جانب دفع الرسوم الدراسية، جميع النواحي المعيشية الأخرى الشهرية والموسمية منها لإشعارهم بالاستقرار المعيشي والاندماج مع بقية فئات المجتمع.

وأشار إلى التعاون الدائم والمستمر بين الجمعية وبين الأمانة العامة تخفيفا للأعباء التي تعاني منها الفئات المستهدفة، لاسيما الأيتام في ظل الظروف التي تمر بها البلاد والعالم الأجمع والمتمثلة في جائحة كورونا التي ألقت بظلالها على مختلف نواحي الحياة.

ولفت العجمي إلى تبني المشروعات الوقفية سعيا لدعم وتنمية وتطوير الفرد والمجتمع، إضافة إلى تنفيذ ودعم البرامج والمشروعات الخيرية الإغاثية، والمساهمة في إغاثة متضرري الكوارث.

ودعا العجمي المتبرعين الكرام من أصحاب الأيادي البيضاء إلى مد يد العون لإغاثة الأيتام والفقراء، مبينا أن الجمعية تعمل على تقديم تلك المساعدات للأيتام والأرامل والفقراء والمساكين، إضافة إلى تقديم الخدمات الاجتماعية للأسر المحتاجة والمسنين، وكذلك إقامة مشاريع التكامل والتكافل الاجتماعي بين القادرين والميسورين مع إخوانهم من الفقراء.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى