رياضة

توتنهام يزاحم آرسنال على جابرييل جيسوس

يستعد توتنهام للمنافسة مع أرسنال من أجل جابرييل جيسوس بعد فوزه على منافسه ليحجز مكانًا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ضمن فريق أنطونيو كونتي مكانًا بين فرق النخبة الأوروبية ، بفوزهم على نورويتش سيتي مما جعلهم متقدمين على جيرانهم في شمال لندن.

وفقًا لصحيفة “تيليجراف” البريطانية، أكد وكيل جيسوس ، مارسيلو بيتيناتي ، إجراء محادثات مع آرسنال بالفعل ، وكشف عن اهتمام المهاجم البرازيلي بـ “المشروع” الذي يقوده ميكيل أرتيتا.

يقول بيتيناتي أيضًا إن هناك ستة أندية أخرى مهتمة بموكله ، والذي سيقرر مستقبله هذا الصيف. من المفهوم أنه على دراية باهتمام توتنهام بالصفقة.

سيسعى كونتي إلى تعزيز فريقه للتعامل مع دوري أبطال أوروبا وهو أيضًا في السوق لجلب قلب دفاع ولاعب خط وسط.

لعب جيسوس في مركزي المهاجم والجناح، حيث اختاره بيب جوارديولا هناك لمواجهة سيتي الحاسمة على اللقب أمام ليفربول الشهر الماضي. يمكنه أيضًا اللعب كرقم 9 بالشراكة مع هاري كين.

كان اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا يفكر في مستقبله لأنه ليس لاعبًا أساسيًا بصفة مستمرة في سيتي ، مما أثار اهتمام الفرق بالتعاقد مع اللاعب.

أولوية آرسنال في السوق هي المهاجمين لأن ألكسندر لاكازيت وإدي نكيتياه قد انتهى عقدهما وغادر بيير إيمريك أوباميانغ إلى برشلونة. لكن الفشل في الوصول إلى دوري الأبطال قد يكون له تأثير في سوق الانتقالات.

كان أرتيتا يرحب بفكرة التعاقد مع رحيم سترلينج بعد أن اعتادا العمل معًا في السيتي ، لكن هذا مستحيل بدون اللعب في مسابقة النخبة في الاتحاد الأوروبي دوري أبطال أوروبا.

أراد جيسوس التركيز على إنهاء الموسم أولًا قبل أن يقرر مستقبله.

بعد تسجيله لأربعة أهداف ضد واتفورد ، قال “لست أنا فقط ، بقية اللاعبون أيضًا إذا سألت اللاعبين عن اللعب سيقول لك الجميع نعم أريد ألعب بصفة أساسية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى