رياضة

توخيل يتحكم في مستقبل كريستيانو رونالدو

ذكرت التقارير أن توماس توخيل ، مدرب تشيلسي ، سيكون له الكلمة الأخيرة بشأن ما إذا كان النادي سيواصل الانتقال من أجل نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو.

أجرى مالك البلوز الجديد ، تود بويلي ، محادثات مع وكيل مهاجم البرتغال خورخي مينديز الشهر الماضي، وكان أحد الموضوعات التي تمت مناقشتها يتعلق بتوافر رونالدو هذا الصيف.

ومنذ ذلك الحين أوضح رونالدو رغبته في إيجاد ناد جديد، حيث يريد الاستمرار في اللعب في دوري أبطال أوروبا ، وهي مسابقة لن يكون متواجد فيها مانشستر يونايتد في هذا الموسم.

كان اهتمام تشيلسي حتى الآن مدفوعًا من قبل بويلي، ولا يُعتقد أن توخيل كان حريصًا مثل الأمريكي على التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا.

وأكدت التقارير أن توماس توخيل سيتخذ القرار النهائي بدلاً من ذلك لأنه يقود تجنيد النادي هذا الصيف، وقد ترك كل من مارينا جرانوفسكايا وبيتر تشيك وبروس باك مناصبهم في تشيلسي في الأسابيع الأخيرة.

تعد جرانوفسكايا على وجه الخصوص حاسمًا في التعاقد مع اللاعبين. لكن في الوقت الحالي ، توخيل هو المسؤول وسيقرر ما إذا كان يريد متابعة التعاقد مع رونالدو أم لا.

من جانبه، يعد هدف توخيل الهجومي الأول هو رحيم سترلينج وقد يتم الانتهاء من صفقة مع نجم مانشستر سيتي هذا الأسبوع. لكن تشيلسي بحاجة إلى مهاجم بعد عودة روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان على سبيل الإعارة ، وكان رونالدو أفضل هداف يونايتد في جميع المسابقات الموسم الماضي. وسجل 24 هدفا ، أي أكثر من ضعف الهداف التالي برونو فرنانديز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى