رياضةهاشتاقات بلس

توقيع وثيقة تنفيذ “أكاديمية حكام المستقبل” بين وزارة الشباب واتحاد الكرة

وقع مكتب وزير الدولة لشؤون الشباب مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم وثيقة تنفيذ أولوية «أكاديمية حكام المستقبل لكرة القدم» ويأتي هذا المشروع مساندا للمشروع التطويري «ملاعبنا» المدرج في الخطة الإنمائية للدولة، وتعمل الأكاديمية على إعداد جيل واعد من الحكام في جميع مجالات لعبة كرة القدم مبني على أسس علمية وقواعد عملية ضمن مشاريع السياسة الوطنية للشباب والتي أقرها مجلس الوزراء في إطار إنجاز المشاريع والبرامج التي ترتبط برؤية الكويت الجديدة 2035.

وأكد الربيّع أن وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري يتابع هذا المشروع ويدعمه لتحقيق طموح الشباب الكويتي واحتضان مواهبهم وان اهتمام كان له الأثر الكبير في انجاز هذا المشروع.

وأشار الربيّع إلى أن الأولوية تستهدف رفع عدد الحكام الكويتيين على المستوى المحلي والآسيوي والعالمي في جميع مجالات لعبة كرة القدم، واحتضان مواهبهم وتطويرها لإعداد حكام شباب صاعدين ليكونوا ضمن حكام النخبة.

وبين الربيّع أن الاولوية تعمل على تحقيق طموح الشباب الكويتي من خلال مشاركتة في المحافل الرياضية الاقليمية والدولية وتمثيل دولة الكويت في المحافل الآسيوية والعالمية.

وأضاف الربيّع أنه سيتم عمل مناهج تعليم وتدريب مميزة للحكام الكويتيين تحت إشراف أفضل المحاضرين وسوف يتضمن منهاج الأكاديمية برنامجا معتمدا من متخصصين دوليين معترفا بهم، كما أن مشروع الأكاديمية متاح للشباب من الجنسين ذكور وإناث ليصبحوا حكام المستقبل.

وحضر توقيع الوثيقة كلاً من الدكتور مشعل الشاهين الربيّع وكيل الوزارة بمكتب وزير الدولة لشؤون الشباب والسيداحمد عقله العنزي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم والسيد صلاح القناعي الأمين العام للاتحادالكويتي لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى