تكنولوجيا

«تويتر» توفر «Super Follow» لمستخدمي «آيفون»

أصبحت خاصية Super Follow التي تقدمها منصة «تويتر» متاحة الآن لجميع مستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام iOS، حيث بات بإمكانهم الآن متابعة بعض صناع المحتوى عن طريقها، وفقاً لتقرير نشره موقع The Verge.

وكانت «تويتر» قد أطلقت هذه الخاصية لأول مرة خلال شهر سبتمبر الماضي في الولايات المتحدة وكندا فقط، وتتيح للمستخدمين تحقيق المال من حسابهم على المنصة وصناعة محتوى حصري من خلال الاشتراكات الشهرية.

وأعلنت تويتر لأول مرة عن خاصية Super Follows في فبراير الماضي قبل أن تطلقها لبعض صناع المحتوى في سبتمبر. وساهم المشتركون خلال أول أسبوعين بنحو 6000 دولار، وفقاً لما ورد في التقرير.

ويتوجب على المستخدمين المهتمين بخاصية Super Follows أن يستوفوا الحد الأدنى من المتطلبات حسب السياسة المتعلقة بهذه الميزة، التي تستوجب أن يكون المستخدم قد بلغ من العمر 18 عاماً أو أكثر، وأن يكون لديه ما لا يقل عن 10 آلاف متابع، وأن يكون قد غرد ما لا يقل عن 25 مرة خلال الـ30 يوماً الماضية. وحالما يتم قبول المستخدم، يتوجب عليه أن يغرد 25 مرة على الأقل كل 30 يوماً.

ويستحق مستخدمو هذه الخاصية جني 97% من عائدات الاشتراك في خدماتهم، بينما تأخذ تويتر حصة 3% من تلك العائدات. ولكن في حال جنى المستخدم 50000 دولار، سيحصل على 80% من العائدات بعد اقتطاع رسوم الشراء داخل التطبيق، وستزيد حصة تويتر في هذه الحالة إلى 20% من المكاسب المستقبلية.

أما المتابعون المشتركون في هذه الخدمة، فسيحصلون على إمكانية الوصول إلى محتوى مميز وستعطى إليهم شارات للتعرف عليهم بسهولة.

وقالت تويتر إنها تخطط لتوفير الخدمة إلى مستخدمي أندرويد والويب في المستقبل عند توسعها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى