رياضة

«تيك توك» ترعى الدوري الممتاز لكرة اليد

وقعت شركة سنيار عقد شراكة استراتيجية مع منصة «تيك توك»، لتصبح راعيا رسميا لمسابقة الدوري الكويتي الممتاز لكرة اليد، وقال الرئيس التنفيذي للشركة عبدالله الروضان إن الشراكة مع المنصة العالمية ستساهم في زيادة انتشار المسابقة محليا وخارجيا بالصورة التي تعكس حجم التطور الملحوظ للدوري هذا الموسم، والزخم الإعلامي والحضور الجماهيري اللافت، في ظل استقطاب نخبة من نجوم لعبة كرة اليد من شتى أنحاء العالم.

وأكد الروضان أن الشراكة مع «تيك توك» تأتي تتويجا لسياسة الشراكة التي طبقها اتحاد كرة اليد مع القطاع الخاص، لتطوير المسابقة المحلية، والسعي لوضعها في المكانة التي تستحقها باعتبارها من أهم اللعبات في الرياضة الكويتية.

من جهته، أكد أمين سر اتحاد كرة اليد قايد العدواني أن الشراكة مع القطاع الخاص، التي يطبقها الاتحاد هذا الموسم، حققت نجاحا لافتا في ظل استقطاب العديد من الشركات الكبيرة، سواء محليا أو خارجيا لدعم الدوري الممتاز لكرة اليد.

وأتمت «تيك توك» شراكات ناجحة مع بطولة أمم أوروبا 2020 العام المنصرم، وكأس الأمم الإفريقية العام الجاري، وكأس العالم لكرة اليد، وأصبحت موطنا لعشاق الرياضة في المنطقة، إذ تعد كرة اليد محطة اهتمام كبيرة لمستخدمي المنصة كحال كرة القدم أيضا، وستوفر فرصة للمستخدمين لمشاركة ردود أفعالهم واحتفالاتهم بالدوري الكويتي بشكل مبدع وخلاق ومشاركة محتوى فريد من نوعه.

كما تهدف هذه الشراكة إلى الترويج لدوري اليد الكويتي، وتمكين المواهب الرياضية في مجالات التعليق الرياضي والتصوير والإعلام الجديد، إضافة إلى إبراز هوية المسابقة للوصول لكل مستخدمي التطبيق حول العالم، وتعد أحدث مبادرات المنصة لتعزيز حضورها المميز والفعّال في المجال الرياضي، من خلال إبرام شراكات مؤثرة مع عدد من البطولات العالمية المرموقة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى