رياضة

“ثامر الشنفا” رئيس لجنة المسابقات باتحاد السلة: 6 مباريات تجريبية لـ”الأزرق” في المعسكر التركي استعداداً لبطولة الخليج

كتب أحمد العلكي :

يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة تدريباته الجادة على صالة نادي الكويت بقيادة المدرب التونسي عادل التلاتلي استعداداً لبطولة الخليج التي ستقام في الكويت خلال الفترة بين 23 نوفمبر حتى الأول من ديسمبر المقبلين.

وحضر التدريبات 15 لاعباً من القائمة هم عبدالله توفيق، وعبدالعزيز الحميدي، ومحمد الوراد، وسلطان السهو، ومشاري السهو، وأحمد سعود، وناصر الهجرس، وأحمد البلوشيأ وسيد محسن مرتضىأ ومساعد العتيبيأ وصالح يوسف، ومحمد أشكناني، وعبدالرحمن السهو، وعبدالعزيز ريحان، وبدر العتيبي.

من جانبه، قال ثامر الشنفا رئيس لجنة المنتخبات في اتحاد السلة إن لاعبي الأزرق باستثناء لاعبي نادي الكويت الذين يشاركون حالياً في البطولة العربية للأندية الأبطال في المغرب بدأوا تدريباتهم بقيادة المدير الفني للمنتخب التونسي عادل التلاتلي.

وأضاف الشنفا أن تدريبات المنتخب ستستمر بالبلاد حتى الـ 31 من أكتوبر الجاري بحضور عدد كبير من اللاعبين قبل الاستقرار على التشكيلة النهائية التي ستدخل معسكراً خارجياً في تركيا، الذي يبدأ في 2 وحتى 19 نوفمبر المقبل.

وأشار إلى أن المنتخب سيلعب بالمعسكر ست مباريات تجريبية مع فرق تركية ذات مستوى جيد , معرباً عن أمله أن تنجح خطة الإعداد التي أعدها الاتحاد في تطوير مستوى اللاعبين لتحقيق أفضل نتيجة في أول مشاركة خارجية لهم بعد رفع الإيقاف الرياضي الذي استمر نحو ثلاث سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى