رياضةهاشتاقات بلس

ثامر عناد: باب المنتخب الأول مفتوح على مصراعيه لجميع اللاعبين في الفترة المقبلة

أكد مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ثامر عناد أنه كان من الأفضل إقامة معسكر خارجي حيث إجراء التدريبات على فترتين صباحية ومسائية، وإقامة مباراتين وديتين دوليتين مع الإمارات وسورية، إلى جانب تفرغ اللاعبين للتدريبات والتركيز، وهي أمور تصب في مصلحة الفريق واللاعبين معا، مضيفا في تصريح لوسائل الإعلام أن هذه الأمور سيفتقدها الأزرق في التدريبات التي ستجرى في الكويت.

وأشار عناد في تصريحات له إلى أن جميع لاعبي المنتخب لا سيما الشباب الذين تم ضمهم للمرة الأولى سيحصلون على فرصتهم كاملة وعليهم التمسك به وإثبات جدارتهم بارتداء شعار الأزرق والاستمرار بين صفوفه، مبينا أنه حتى في حال بناء فريق جديد فتواجد اللاعبين أصحاب الخبرات أمر لا بد منه، كما أن اللاعبين الذين تم استبعادهم سيتم إعادتهم للمنتخب متى تألقوا مع أنديتهم.

كما أوضح: “سيظل باب المنتخب مفتوحا على مصراعيه لجميع اللاعبين الذين سيتألقون في الفترة المقبلة، وقد تشهد القائمة التي سيتم اختيارها في نوفمبر المقبل ضم وجوه جديدة واستبعاد من لم يثبت جدارته بالتواجد مع الأزرق”.

وشدد عناد على أن ضم 5 لاعبين من العربي و5 من كاظمة قبل استبعاد شبيب الخالدي يعد مكافأة من قبل الجهاز الفني لهؤلاء اللاعبين على ما قدموه مع أنديتهم في سواء في الدوري الممتاز أو كأس سمو الأمير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى