أخبار الكويتهاشتاقات بلس

ثرى الكويت احتضن جثماني الظفيري والمطيري

شُيع جثمان المواطن الكويتي فيصل المطيري والمواطن السعودي أنور الظفيري في مقبرة الصليبيخات، أمس الخميس، بعد وصول جثمانيهما من العراق، حيث توافدت أعداد كبيرة من المشيعين من الكويت والسعودية لوداع الفقيدين.

وكانت السلطات المعنية في العراق عثرت الثلاثاء على جثتي المواطن الكويتي وآخر يحمل الجنسية السعودية ومقيم في دولة الكويت اللذين اختفيا في محافظة الأنبار في العراق مؤخرا.

يذكر أن الفقيدين خرجا في رحلة قنص برية في صحراء الأنبار بالعراق وعثر على جثمانيهما وسيارتهما محترقة.
وكان وزير الخارجية الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح قال إن السلطات المعنية في جمهورية العراق عثرت الثلاثاء الماضي على جثتين تعودان لمواطن كويتي وآخر يحمل الجنسية السعودية مقيم في دولة الكويت اللذين اختفيا في محافظة الأنبار في العراق مؤخرا.

وأعرب الوزير في بيان عن ألمه وحزنه بهذا الخبر المفزع راجيا من الله تعالى أن يتغمدهما بواسع رحمته ويلهم ذويهما الصبر والسلوان كما عبر عن خالص تعازيه الحارة لأسر الضحيتين في هذا المصاب.

وأكد أن وزارة الخارجية تابعت على مدار الساعة مع السلطات العراقية التي قامت بجهود كبيرة للعثور عليهما بأسرع وقت ممكن مضيفا بأن التنسيق جار حاليا مع حكومة جمهورية العراق لمعرفة ملابسات الحادث ونتائج التحقيقات الجارية.

زر الذهاب إلى الأعلى