رياضة

ثلاثة أسباب تجعل ميلان يستحق لقب الدوري أكثر من إنتر

لا أحد يعرف من سيفوز بلقب الروسونيرازوري سكوديتو حتى الآن، قبل جولتين على النهاية.

يعتقد الكثيرون أن ميلان هو المرشح الأوفر حظًا، مع تفوقه بفارق نقطتين على نظيره إنتر، وبالنظر إلى أنه في حالة التعادل مع الإنتر ستكون له ميزة المواجهات المباشرة لصالحه.

صحيفة “كالشيو ميركاتو” الإيطالية، كشفت في تقريرًا عبر موقعها الرسمي، عن 3 أسباب تجعل ميلان يستجق لقب الاسكوديتو أكثر من انتر.

مقالات ذات صلة

الأول، المرتبط بالفوز على الكبار، حيث أن ميلان تمكن من الانتصار على جميع الأندية الكبرى في المواجهات الحاسمة، وهو ما يجعله يتفوق على إنتر.

السبب الثاني ، الذي يدل على حالة رياضية ممتازة وشخصية رائعة ، يرتبط بعودة كالابريا ورفاقه الذين لا يمكن اعتبارهم عشوائيًا. من الأول ، ضد فيرونا في مباراة الذهاب ، إلى آخر مباراة يوم الأحد في بينتيغودي ، ينهي ميلان البطولة في تصعيد ، وهو ما تؤكده حقيقة فوزه في النهاية ضد فيورنتينا.

ثلاث مباريات فاز بها إنتر في الدقاق الأخيرة قبل سقوط إنتر ضد بولونيا، حيث تمكن فريق بيولي من الفوز على لاتسيو ونقطة التحول ضد إنتر في الديربي بالإياب بعد ساعة من سيطرة إنتر، وهذا الأمر تكرر في مباراتي فيرونا وفيورنتينا.

المباريات التي فاز بها ميلان في الدقائق الأخيرة، يصفها البعض بأنها مباريات الدوري، عندما تفوزبها، تكون أقرب للفوز بالدوري دائمًا.

السبب الثالث، 14 مباراة متتالية دون هزيمة، وهذا الأمر لا يقل أهمية عما سبق.

التعادلات ضد ساليرنيتانا وأودينيزي والهزيمة ضد سبيزيا خلقت حالة من الجدل، لكن الأرقام التي لا تخدع هي محاولات ميلان، ورغبته في تلكا لمباريات في الوصول لمرمى الخصوم.

من المؤكد أن هذا لا يكفي للفوز بالاسكوديتو ما لم يحقق ميلان الفوز في المباراتين المقبلتين، وبالتالي يبقى الغموض قائمًا، لكن روسونيري هو الأحق لما سبق ذكره للفوز باللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى