رياضةهاشتاقات بلس

جاسم الريحان يحصد ذهبية بطولة كأس «ناصر صباح الأحمد» للرماية

اختتمت بطولة الكويت الأولى للرماية على كأس المغفور له الشيخ ناصر صباح الأحمد التي نظمها نادي بيان على ميادين نادي الصيد والفروسية وسط منافسة مرتفعة في اليوم الختامي، حيث حصل جاسم الريحان على الميدالية الذهبية عقب تفوقه على منافسه خالد العجمي في كسر التعادل، فيما جاء فهد السبيعي بالمركز الثالث.

حضر مراسم تتويج الفائزين رئيس نادي بيان للرماية الشيخ صباح علي الجابر، ونائب الرئيس طلال العجيل، والشيخ حمد عبدالله السالم، ونائب مدير عام هيئة الرياضة د.صقر الملا، وأمين سر نادي بيان فهد الصهيبي، الذين قاموا بتقليد الفائزين ميدالياتهم وتكريمهم، كما تم تقديم دروع تذكارية للمساهمين في إنجاح البطولة.

وبهذه المناسبة، قال الشيخ صباح العلي إن البطولة جاءت تخليدا لذكرى الفقيد الشيخ ناصر صباح الأحمد، مضيفا: «سادت أجواء البطولة الألفة والمحبة بين الرماة المشاركين، وأهنئ الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، وفي الحقيقة الكل فائز والخاسر هو من لم يستغل وقت فراغه بما هو مفيد».

بدوره، أوضح د.صقر الملا أن تنظيم البطولة كان رائعا ورئيس وأعضاء نادي بيان قاموا بجهود طيبة لإنجاح الحدث وتطوير رياضة الرماية، مؤكدا أن الرماية تعد الرياضة الوحيدة التي جلبت لنا الميداليات الأولمبية بتاريخ الكويت، والهيئة داعمة لكل هذه الجهود.

من ناحيته، قال اللاعب خالد العجمي إن المنافسة كانت صعبة على الميدالية الذهبية بعد اللجوء لكسر التعادل، والذي تمكن خلاله الريحان من إصابة 4 أطباق من 4، فيما لم أوفق في إصابة أحد الأطباق، لافتا الى أن أجواء البطولة ليست غريبة عليه لمشاركته في كثير من البطولات، ومثل هذه المنافسات تحتاج للياقة بدنية وحضور ذهني عال لتحقيق مراكز متقدمة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى