شباب وتعليمهاشتاقات بلس

جامعة الخليج ‏«GUST»: شراكة مع منصة «خبرة» لتقديم خدمات التوظيف للخريجين

أعلنت جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا «GUST»، عن شراكتها مع منصة «خبرة» الكويتية والمختصة بتقديم خدمات التوظيف لخريجي الجامعات في منطقة الشرق الأوسط، وذلك بهدف ربط خريجي الجامعة بمختلف المؤسسات والشركات ومنحهم تواصلاً وفرصاً أفضل في سوق العمل.

وبحسب بيان للجامعة، فإن الشراكة بالتنسيق مع قسم الخريجين في «GUST»، تهدف إلى تعزيز الروابط بين الجامعة والخريجين، من خلال تزويدهم بمنصة تضم مؤسسات وشركات متنوعة تعرض فرص العمل لهم، ليبدأوا على إثر ذلك رحلتهم المهنية في سوق العمل.

وأوضحت رئيسة قسم الخريجين واستقطاب الطلبة في الجامعة هبة الرومي، أن الشراكة تُظهر مدى التزام الجامعة غير المحصور فقط بتقديم أعلى مستويات التعليم، بل أيضاً في تقديم الدعم الذي يستحقه طلابها بعد التخرج لضمان انطلاق مهني ناجح، مضيفة بقولها «يمكن لطلابنا أن يكونوا على ثقة من أن يكون لديهم أفضل الفرص في سوق العمل عبر هذه المنصة»، معربة عن افتخار الجامعة بإنجازات الخريجين.

واعتبر بيان الجامعة، أن الشراكة مع «خبرة» ستوافر للطلاب تجربة فعالة ومبسطة في العثور على فرصة العمل المناسبة باستخدام التحليلات التفصيلية.

وسيعمل هذا النظام المتقدم أيضاً، على تمكين قسم الخريجين في الجامعة، من فهم سوق العمل المحلي واحتياجات صاحب العمل والوضع الوظيفي لخريجي «GUST» بشكل أفضل.

ودعا الخريجين إلى التسجيل في المنصة عبر الرابط : www.getkhibra.com، لمعرفة المزيد حول كيفية الاستفادة من الخدمات التي توافرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى