رياضة

جامعة الكويت تحتفي بفريقها الكروي الذي حقق لقب دوري الوزارات للمرة الأولى

أكد أمين عام جامعة الكويت الدكتور مثنى الرفاعي على ان الجامعة فخورة بفريقها الكروي الذي حقق للمرة الأولى لقب دوري الوزارت والمؤسسات الحكومية في الكويت لهذا الموسم، مشيراً إلى ان الادارة الجامعية سوف تنظم تكريم خاص للفريق سيتم تحديده بأقرب موعد ممكن.

و قد حقق فريق جامعة الكويت اللقب بعد تفوقه في المباراة النهائية لمنافسات دوري الوزارات لكرة القدم للهيئات والمؤسسات الحكومية بدولة الكويت التي اقيمت تحت رعاية مدير الهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح على استاد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في الشويخ.

وحضر المباراة العديد من الشخصيات القيادية والرياضية بجامعة الكويت كل من امين عام الجامعة الدكتور مثنى الرفاعي والأمين العام المساعد لشؤون إدارة المرافق الدكتور آدم الملا ومدير إدارة المنشآت الرياضية الدكتور حسين القبندي والمدير الإداري لكلية طب الأسنان السيد جواد الغريب ومدير إدارة التأثيث والإسكان السيد ناصر الضبيبي، والسيد عباس دشتي مدير إدارة الأنشطة الرياضية سابقا والسيد أنور بوزبر مدير نادي الجامعة والضيافة سابقا وذلك لدعم ومؤازرة الفريق لتحقيق الفوز واقتناص بطولة الدوري للمرة الأولى في تاريخ جامعة الكويت.

وتمكن لاعبو فريق جامعة الكويت من صنع المعجزة والفوز الثمين على فريق وزارة التربية ودك شباكهم بخماسية مقابل هدف واحد في مرمى جامعة الكويت، واستطاع فريق الجامعة تقديم صورة مثالية في اللعب الجماعي والتفوق الفني والمهاري وتحقيق النتيجة الإيجابية ببطولة الدوري.

وبعد الانتهاء من المباراة تم تكريم المراكز الثلاث الأولى في البطولة وهي جامعة الكويت صاحبة المركز الاول و وزارة التربية الذي فاز فريقها بالمركز الثاني في حين حصد المركز الثالث فريق وزارة كهرباء والماء.

كما تم تقديم جائزة من الهيئة العامة للرياضة للاعبين الافضل اذ استطاعت جامعة الكويت حصد جائزة أفضل حارس مرمى وكانت من نصيب اللاعب عادل شريف، وأفضل إداري للسيد عبدالرشيد محمد وأخيرا جائزة أفضل للكابتن شبيب الخالدي.

وفي نهاية الحفل اجتمع أمين عام الجامعة الدكتور مثنى الرفاعي والدكتور آدم الملا وجميع قيادي الجامعة لتهنئة لاعبي وإداريي فريق الجامعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى