شباب وتعليمهاشتاقات بلس

جامعة الكويت توقع اتفاقية تعاون مع «غراس» لتفعيل التواصل المجتمعي بين المؤسسات

(كونا) – وقعت جامعة الكويت اتفاقية تعاون مشترك مع الجمعية الكويتية للتوعية والوقاية من المخدرات (غراس) لتفعيل دور التواصل المجتمعي بين المؤسسات بالدولة.

وقال الأمين العام لجامعة الكويت بالإنابة المتحدث الرسمي باسم الجامعة الدكتور فايز الظفيري في تصريح صحفي عقب التوقيع إن هذا الاتفاق يمثل جزءا من أهداف الجامعة واستراتيجيتها بتفعيل دور التواصل المجتمعي ودفع عجلة التنمية مع مؤسسات الدولة الحكومية والخاصة.

وأكد الظفيري أن هذا التعاون يحقق منافع عامة للمجتمع الكويتي لاسيما نحو آفة المخدرات وبذلك تفتح الجامعة آفاق التعاون لحماية الشباب وأفراد المجتمع مشيرا إلى استمرار الجامعة في اتخاذ نهج التعاون مع مؤسسات الدولة لتحقيق دورها البارز والفعال في المجتمع.

من جانبه قال الأمين العام لجمعية (غراس) الدكتور أحمد الشطي في تصريح مماثل إن جامعة الكويت مؤسسة أكاديمية عريقة ذات تاريخ مشرف وتواكب متطلبات العصر الحديث اذ تستقبل حاليا 45 ألف طالب وطالبة.

وأضاف الشطي أن الجمعية تعد جامعة الكويت من أفضل المنصات التي من الممكن التعاون معها لتعزيز القيم وخلق سور وقائي لجميع السلوكيات السلبية التي من شأنها تدمير المجتمع.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى