ترند

جانا عمرو دياب تتعاقد مع شركة إنتاج عالمية!

جانا عمرو دياب، ابنة الفنان عمرو دياب وزينة عاشور، احتفلت مؤخراً بانطلاق مسيرتها الفنية بشكل احترافي، وكشفت عن تعاقدها مع إحدى شركات الإنتاج العالمية على إنتاج أولى أعمالها بشكل احترافي الفترة المقبلة، وذلك بعدما كشفت عن موهبتها الغنائية في السنوات الأخيرة.

جانا عمرو دياب تحتفل بتعاقدها مع شركة “interscope”

وشاركت جانا عمرو دياب المتابعين مؤخراً لحظات تعاقدها مع شركة “interscope” لإنتاج أعمالها الغنائية الجديدة، ونشرت جانا دياب عدة صور وفيديوهات للحظة تعاقدها واحتفالها بأول خطوة احترافية في مسيرتها الغنائية، وظهرت في الصور وهي تحتفل برفقة ممثلي الشركة، وكذلك كشفت عن مدير أعمالها الجديد، وعبرت جانا عمرو دياب عن سعادتها الكبيرة بهذه الخطوة في مسيرتها، وشوقت المتابعين لأعمالها الغنائية الأولى التي تستعد لطرحها في الفترة المقبلة، وعبرت عن حماسها الشديد لهذه الخطوة الأولى والكبيرة في مسيرتها الصاعدة.

جانا عمرو دياب
جانا عمرو دياب تحتفل بانطلاق مسيرتها

واحتفلت جانا عمرو دياب مع المتابعين على حسابها بانستقرام بنشر صور تعاقدها مع الشركة، ووجهت رسالة قائلة: “خمنوا من قام بالتوقيع للتو مع interscope.. لا أستطيع أن أبدأ في وصف مدى سعادتي، وأنا متحمسة لكوني مع هذا الفريق المذهل والعاطفي.. أفضل المديرين في العالم! أحبكم يا رفاق.. لا أستطيع الانتظار لمشاركة موسيقاي مع الجميع وبدء مسيرتي المهنية..”.

جانا عمرو دياب
جانا عمرو دياب وزينة عاشور

جانا عمرو دياب تحتفل مع والدتها زينة عاشور بانطلاق مسيرتها

واحتفلت أيضاً جانا عمرو دياب مع والدتها زينة عاشور بانطلاق مسيرتها الاحترافية، ونشرت فيديو لها أثناء الاتصال بالفيديو مع والدتها على الهاتف لكي تشارك معها لحظات تعاقدها، واحتفلت برفقة والدتها بهذه الطريقة، وحرصت على ألا تفوت والدتها هذه الخطوة الهامة في مسيرتها، خاصة أن جانا دياب نجحت في التعاقد مع إحدى أكبر شركات الإنتاج والتسجيلات في العالم، والتي تشتهر برعاية المواهب الشابة والأصوات المستقلة، وكذلك بدورها الكبير في إنتاج أغاني الراب والهيب هوب حول العالم، وتلقت جانا دياب العديد من رسائل التهنئة من متابعيها وأفراد أسرتها على هذه الخطوة الهامة في مسيرتها.

جانا عمرو دياب
جانا عمرو دياب

وتعد شركة “Interscope Records” التي تعاقدت معها جانا دياب مؤخراً واحدة من أكثر شركات التسجيل نجاحًا وتأثيرًا في صناعة الموسيقى، وتأسست شركة Interscope في عام 198، وكانت القوة الدافعة وراء بعض الموسيقى الأكثر ابتكارًا ورائدة في العقود الثلاثة الماضية، وعملت الشركة مع بعض أكبر الأسماء في عالم الموسيقى، ومنهم بيلي إيليش وليدي جاجا بالإضافة إلى عدد من نجوم الراب والهيب ومنهم دكتور دري وكندريلك لامار وإيمينيم وغيرهم، وبفضل قائمة الفنانين المتنوعة والالتزام القوي بتطوير الفنانين، أثبتت Interscope نفسها كشركة رائدة في صناعة الموسيقى في السنوات الأخيرة.

جانا عمرو دياب
جانا عمرو دياب

انطلاق مسيرة جانا عمرو دياب الغنائية

وكانت جانا عمرو دياب قد كشفت منذ أكثر من عامين عن رغبتها في دخول مجال الغناء بشكل رسمي، وكشف ابنة الهضبة في لقاء لها في عام 2021 مع برنامج “إي تي بالعربي” عن أنها بصدد التحضير لأعمال موسيقية جديدة لتكون بمثابة خطوة رسمية لدخولها مجال الموسيقى والغناء، لافتة إلى أنها تعمل حاليًا على مشروع غنائي ضخم، كما كشفت عن مقطع من إحدى الأغنيات التي قامت بتسجيلها مؤخرًا، وعبرت جانا عمرو دياب عن مدى حماسها لمشروعها الجديد وأكدت أنها كانت تحلم طوال حياتها أن تندمج في مجال الموسيقى وتعبر عن نفسها من خلال هذا المجال، موضحة أن بعد إطلاق الأغنية سيتمكن كل متابعيها من معرفة وجهة نظرها في العديد من الأشياء.

جانا عمرو دياب
جانا عمرو دياب تحترف الغناء

وقدمت جانا عمرو دياب العديد من الفيديوهات الغنائية على حسابها بانستقرام، والتي تعيد بها تقديم الأغاني الشهيرة بصوتها، وتحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور على مواقع التواصل، كما أنها قدمت موهبتها الغنائية لأول مرة مع والدها الفنان عمرو دياب من خلال أغنيته “جميلة”، والتي طرحها منذ سنوات، وفاجأ بها الجمهور بالغناء مع ابنته التي قدمت مقطع من تأليفها وتلحينها باللغة الإنجليزية مع والدها، قبل أن تكشف هذا الأسبوع عن خطوتها الاحترافية الأولى والأكبر بتعاقدها مع شركة Interscope لإنتاج أعمالها الجديدة.

الصور من حساب جانا عمرو دياب على انستقرام.

زر الذهاب إلى الأعلى