رياضة

جرس إنذار في برشلونة

تعمل الإدارة الرياضية لنادي برشلونة على تنفيذ مخططها خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حيث لم تعد مسألة تخفيض الرواتب تؤتي ثمارها على الوضع الاقتصادي.

ستبدأ الإدارة في عملية البحث عن وجهات أخرى للاعبين غير مرغوب في استمراريتهم، على الرغم من أنه لايوجد كثيرون يرغبون بالرحيل دون مشاكل، إلا أن ذلك هو السبيل الوحيد للفريق في الوقت الحالي للنزول بقيمة المدفوعات التي تتكلفها خزينة الفريق.

بالطبع جاءت تصريحات نائب الرئيس روميو، كجرس إنذار حول قيمة الفواتير الخاصة بالنادي والتي تبلغ 560 مليون يورو، فيما تأتي تكاليف نادي مثل ريال مدريد 400 مليون وبايرن ميونخ 300 مليون، وسيعمل النادي الكتالوني على الوصول لقيمة قريبة من منافسه التقليدي هذا الصيف.

المدرب تشافي هيرنانديز وبمساعدة جوردي كرويف وماتيو ألمياني بدأوا في عمل قائمة بالأسماء المرشح خروجها، سواء للتخلص من راتبه وعدم الاحتياج الفني لها مثل بيانيتش وبرايثويت، أو لاعبين بإمكانهم الخروج للمساعدة في توفير الأموال مثل دي يونج.

يعد خروج اللاعبين أمرًا ضروريًا أيضًا لأن النادي يجب أن يبدأ في إفساح المجال في الفريق للصفقات الجديدة، حيث تم إغلاق اثنين بالفعل ، كيسي و كريستنين، والعديد من الآخرين يتم العمل معهم بشكل جيد للغاية وينتظرون إغلاقهم حتى يتم حل مشكلة الرواتب، حيث لا يخطط نادي برشلونة لتقديم عروض رسمية للأندية حتى لا يضطر إلى التراجع في حالة وجود اتفاقيات نهائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى