رياضة

‏جريمالدو: عدم شهرتي أمر طبيعي.. وهذا سر رحيلي عن برشلونة

أكد أليكس جريمالدو، لاعب باير ليفركوزن الألماني، على تركيزه على الظهور بمستوى جيد مع المنتخب الإسباني، في كأس أمم أوروبا يورو 2024.

قال جريمالدو في تصريحاته لشبكة دازن:”منذ انتقالي إلى اللعب في خارج الدوري الإسباني تراجعت شهرتي قليلاً، لاحظت أنني لست معروفًا جيدًا عندما يرونني في ساحة التدريب”.

تابع:”من الطبيعي أن يتم التعرف على لاعبي ريال مدريد وأتلتيكو وبرشلونة وريال سوسيداد أو أي لاعب في الدوري الإسباني أكثر مني، لكن هذا لا يؤثر علي ولا أهتم وما أريده هو مساعدة الفريق، وأن أكون قادرًا على أن أصبح معروفًا بشكل أفضل في إسبانيا من خلال اللعب في بطولة أوروبية رائعة”.

أضاف:”في الوقت الذي غادرت فيه برشلونة، لم يؤمن بي المدربون والرئيس ولم يعتقدوا أنني في اللحظة المناسبة للانتقال إلى الفريق الأول، كان هناك أيضًا ظهيرين جيدين واضطررت إلى المغادرة، لكنني سعيد جدًا بالطريقة التي سارت بها مسيرتي في بنفيكا وبالخطوة التي اتخذتها في ليفركوزن”.

أوضح:”أعمل كثيرا على التدريب لتنفيذ الضربات الحرة منذ سنوات عديدة وخاصة في لاماسيا، بعد الظهر كان العديد منا يجتمعون ويقضون ساعات وساعات في التسديد على المرمى وقد بدأت هناك، رأيت أن الأمر كان سهلاً بالنسبة لي وأنني كنت أتعلم، ومع مرور الفصول أتقنته”.

كشف:”أقول إلى لامين أن يُبقي قدميه على الأرض ويعمل كل يوم ويعتني بنفسه جيدًا، هو يلعب مباريات مهمة وعلى أعلى مستوى وإذا كان بإمكاني أن أقدم له نصيحة واحدة فهي أن يعتني بنفسه وأن يمنع كل شيء سيء يمكن أن يحدث، مع الموهبة التي يتمتع بها أراه في القمة ويمكن أن يمثل حقبة هامة في تاريخه”.

أتم:”ليس لدي أي علاقة مع بالدي لأنني لم أقابله من قبل، ولكن لدي علاقة مع غايا”.

زر الذهاب إلى الأعلى