أخبار الكويت

جمال النصرالله: توقيع بروتوكول تعاون بين جمعية العلاقات العامة الكويتية و جمعية العلاقات العامة العربية

وقعت جمعية العلاقات العامة الكويتية بروتوكول تعاون مع جمعية العلاقات العامة العربية يهدف الى وضع آليات مشتركة للتنمية البشرية وصقل خبرات العاملين في مجال العلاقات العامة.

وقال رئيس جمعية العلاقات العامة الكويتية جمال النصرالله ان الاتفاق يصب في اتجاه تطوير مهنة العلاقات العامة في الكويت كونه يقدم الدعم اللوجستي ويعزز التعاون الثنائي بين الطرفين في مجال التدريب واقامة ورش العمل لمنتسبي الجمعية.

واكد النصرالله حرص مجلس ادارة الجمعية على توقيع بروتوكولات التعاون التي من شأنها تعزيز العمل العربي المشترك وترسيخ الوحدة بين المجتمعات العربية مشددا على ضرورة الاستفادة من تجارب المتخصصين في العلاقات العامة وتبادل الخبرات.

من جانبه اعرب رئيس جمعية العلاقات العامة العربية المستشار د.السعيد سالم في تصريح مماثل عن سعادته بهذا التعاون الذي يؤكد متانة وعمق العلاقات بين الكويت ومصر على المستويين الحكومي والشعبي.

وأشاد بما تقوم به الجمعية الكويتية من نشاطات وفعاليات تجعلها نموذجا فريدا ومميزا لمنظمات المجتمع المدني لافتا الى انها استطاعت في فترة قصيرة ان تكون واحدة من انشط جمعيات النفع العام المتخصصة.

وافاد سالم بان البروتوكول يشتمل عمل دورات تدريبية في مجال العلاقات العامة ومنح الدبلومات المهنية للراغبين متمنيا مزيدا من التقدم والرقي لمهنة العلاقات العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى