رياضة

جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر يحمل كأس أفريقيا قبل انطلاق مباراة مارسيليا وبوردو بالدوري الفرنسي.. فيديو

رصدت الكاميرات التليفزيونية لحظة تواجد جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر لكرة القدم  على أرضية الملعب قبل انطلاق المواجهة التي جمعت بين فريقه السابق أولمبيك مرسيليا مع ضيفه بوردو على ستاد ”فيلوردوم“، ضمن منافسات الأسبوع رقم (17) في الدوري الفرنسي التي جرت أحداثها مساء أمس .

ووقف بلماضي مع أساطير نادي أولمبيك مارسيليا الأفارقة، قبل انطلاق المباراة أمام بوردو، في لفتة جميلة من قبل إدارة الفريق الفرنسي تجاه لاعبيه السابقين، الذين تلقوا الترحيب الكبير من قبل الجماهير الحاضرة في مدرجات ملعب اللقاء.

وبقي بلماضي في منتصف الملعب، حتى ينتظر لاعبي نادي أولمبيك مرسيليا وضيفه بوردو، من أجل إعطاء ضربة الانطلاق للمواجهة المرتقبة في الدوري الفرنسي، فيما رفع أبناء النادي جميع أعلام الدول لأساطيرهم الأفارقة.

وحمل المدرب جمال بلماضي كأس بطولة الأمم الأفريقية التي حققها مع منتخب الجزائر، ليقوم بعدها إلى إعطاء إشارة بداية المواجهة، وسط تصفيق حاد من قبل جماهير أولمبيك مرسيليا المتواجدة في الملعب.

وجاء تكريم نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، لجميع أساطيرهم الأفارقة، وعلى رأسهم جمال بلماضي، الذي بات علامة فارقة بعالم التدريب، بفضل قيادته كتيبة ”محاربي الصحراء“ إلى نيل لقب كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى