ترند

جمال سنان يحصد جائزة الأفضل على “كف ودفوف” وماغي بوغصن تهنئه

حصد المنتج اللبناني جمال سنان، صاحب شركة إيغل فيلمز، على جائزة المسلسل المفضّل “كف ودفوف” في حفل توزيع “جوائز صنّاع الترفيه” في نسخته الثانية (جوي اووردز).

وقد اعلن النجم الكبير جون ترافولتا عن فوز مسلسل “كف ودفوف” بجائزة المسلسل المفضّل وقد تسلّم المنتج جمال سنان الجائزة وشكر النجمة الخليجيّة هدى حسين والمخرج منير الزعبي وكل فريق عمل “كف ودفوف” كما شكر معالي المستشار تركي آل الشيخ وهيئة الترفيه السعودية. وشكر أيضصا مجموعة “ام بي سي” والشيخ وليد الابراهيمي  خاصة أن المجموعة تساهم بتحقيق الطموحات التي يطمح لها في العالم العربي. واهدى جمال سنان الجائزة لكل فريق عمل “ايغل فيلمز” وبلده لبنان من المملكة العربية السعودية مملكة الخير والرؤية”.

النجمة اللبنانية ماغي بوغصن هنأت زوجها المنتج جمال سنان ونشرت عبر حسابها في انستغرام لحظة الاحتفال بالجائزة وكتبت: “فخورة بك من قلبي الف مبروك فوز “كف ودفوف” كأفضل عمر عربي مبروك للصديقة هدى حسين ولكل فريق العمل ومبروك ايغل فيلمز”.

على هامش الحفل التقى المنتج جمال سنان بكل من النجوم باسل خياط، هدى حسين، ملحم زين وغيرهم.

كما رصدت الكاميرات المنتج اللبناني صادق الصبّاح الذي ظهر وهو يصفق للمنتج جمال سنان بعد اعلان النتيجة في لقطة تحمل في طياتها الكثير من الرقي والاحترام والمنافسة الشريفة في عالم الدراما.

كما حصدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم جائزة أفضل أغنية وهي “سلامات”. أما الممثلة كارمن بصيبص فازت بجائزة أفضل ممثلة عن فئة السينما عن دورها في مسلسل “العارف”.

 

 

المصدر: بصراحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى