شباب وتعليمهاشتاقات بلس

جمعية أعضاء هيئة التدريس في جامعة الكويت: صرف مكافأة الفصل الدراسي الصيفي للمدرسين المساعدين والإداريين

صرح الأستاذ محمد طلاع الديحاني مقرر لجنة المدرسين المساعدين بجمعية أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت عن إتمام صرف مكافأة الفصل الدراسي الصيفي للمدرسين المساعدين كافة والإداريين وبعض الفئات الأخرى التي لم يتسن لها صرف المكافأة.

وأشار إلى أن جهوداً كبيرة قد بذلت من الجمعية بالتنسيق والتعاون مع الإدارة الجامعية وأيضاً مع جهات أخرى خارج الجامعة مثل “جهاز المراقبين الماليين ” والتي دامت لأكثر من شهر كامل.

وأضاف أن كل هذا جاء بفضل تضافر الجهود والتعاون المستمر لتحقيق هذا الأمر الذي من شأنه دفع هؤلاء الأساتذة إلى مضاعفة جهودهم التدريسية وتحفيزهم على العمل لخدمة طلبة جامعة الكويت ومن ثم إعادة الجامعة إلى سيرتها الأولى بين الجامعات المرموقة.

وفي الختام شكر الأستاذ محمد طلاع الديحاني الأستاذ الدكتور فايز الظفيري مدير جامعة الكويت بالإنابة (بصفته) على استجابته وقيامه بتفعيل هذا الموضوع وإنجازه ومن ثم حصول المدرسين المساعدين والإداريين والفئات على مستحقاتهم المالية والتي لم يتمكنوا من صرفها.

وأكد على على أن الجمعية تراقب عن كثب مثل هذه الأمور السلبية والتي من شأنها تعطيل الحقوق المستحقة لأعضاء الهيئة التدريسية وتدعو في الوقت نفسه إلى محاسبة المتضررين عن هذا التأخير لتلافي مثل هذه السلبيات مستقبلاً.

 

زر الذهاب إلى الأعلى