أخبار الكويت

جمعية إحياء التراث الإسلامي أطلقت الدورة الثقافية الإلكترونية التاسعة

تنظم جمعية إحياء التراث الإسلامي الدورة الإلكترونية التاسعة وسيكون مقرر الدورة فيها هو شرح كتاب المقدمة الفقهية الصغرى للشيخ الدكتور صالح بن عبدالله العصيمي عضو هيئة كبار العلماء والمدرس في الحرمين الشريفين.

وتأتي هذه الدورة ضمن الموسم الثقافي الصيفي الجديد واستمرارا للنجاح الذي حققته الدورات الثمانية السابقة بمشاركة كبيرة من الشباب وخاصة طلبة العلم منهم، حيث تخدمهم مثل هذه البرامج والدورات للتواصل مع الشيوخ والعلماء من داخل وخارج الكويت والاستفادة من علمهم وأوقاتهم بإقامة الدروس والدورات المباشرة فيما هو نافع لهم في دينهم ودنياهم خصوصا في مثل هذه الأيام وفي مثل هذه الظروف.

وسيكون موعد الدورة التي ستقام بمنطقة الأندلس ابتداء من يوم أمس الأحد حتى يوم الخميس المقبل 2 يوليو، ويمكن المشاركة في هذه الدورة عن طريقة متابعة حسابات برامج التواصل بالفيسبوك والتويتر والانستجرام لفرع جمعية احياء التراث بمنطقة الأندلس al2andalus.

وقد استأنفت الجمعية العديد من انشطتها الثقافية من دروس ومحاضرات وكذلك نشاط حلقات تحفيظ القرآن الكريم عبر وسائل التواصل المختلفة وعبر وسائل البث المباشر وذلك الى جانب ما تقوم به الفرق التطوعية التابعة لها من اعمال خيرية وانشطة تطوعية داعمة لاجهزة الدولة المختلفة وخصوصا في مناطق الحظر الشامل وأماكن الحاجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى